مؤسس الفيس بوك يدعم المسلمين
PhoXo6

مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك علي صفحته الشخصية يدعم المسلمين ضد عمليات التشويه.

و ذكر الآتي :

أريد أن أضم صوتي لدعم المسلمين في مجتمعنا وحول العالم.

بعد هجمات باريس و اصوات الكراهية للمسلمين هذا الأسبوع، يمكنني أن أتصور الخوف الذي يشعر به المسلمون واحساسهم أنهم يضطهدون لأفعال الآخرين.

كيهودي، علمني والدي أنه يجب علينا الوقوف ضد الهجمات على جميع الطوائف. حتى لو كان الهجوم ليس ضدك اليوم في هجمات في نفس الوقت الهجوم على حرية أي شخص سوف يضر الجميع.

إذا كنت مسلم في هذا المجتمع، كمؤسس للفيسبوك أريد منك أن تعرف أنك كنت دائما موضع ترحيب هنا وسوف نقاتل لحماية حقوقك وخلق بيئة سلمية وآمنة بالنسبة لك.

إنجاب طفل أعطانا الكثير من الأمل، ولكن الكراهية من البعض يمكن أن تجعل من السهل على الخضوع للسخرية. يجب علينا ألا نفقد الأمل. طالما نحن نقف معا ونرى الخير في بعضها البعض، يمكننا أن نبني عالما أفضل لجميع الناس.

وهذا بعد حملة التشويه للإسلام و العداء تجاه المسلمين في الدول الأجنبية بعد عدد من العمليات الإرهابية في اكثر من دولة منها علي سبيل المثال تصريحات المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بانه سيمنع دخول المسلمين لأمريكا في حال توليه الرئاسة.

وعلي اثر هذا التصريح توالت العديد من المواقف المساندة للمسلمين، منها تم جمع توقيعات في انجلترا لمنع دخول دونالد ترامب إلي انجلترا وحصلوا علي اكثر من 100 ألف توقيع في وقت قصير.

وعلق الكاتب الكبير ستيفن كينج مؤلف الرعب الأمريكي الشهير علي تصريحات دونالد ترامب بانه رجل مهرج لا يؤخذ علي كلامه وان مؤازريه والمعجبين به هم من الجنس الأبيض مرعوبين وخائفين وهو يستغل خوفهم وانه لا يمكن وصوله للرئاسة أبدا مادام ستقوم الأقليات و المتحررين و المثقفين بالمشاركة الفعالة والتصويت.

PhoXo4

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.