بالفيديو .. شاهد ماذا يحدث عند وضع الكوكاكولا على جهاز سامسونج جلاكسي S6
وضع الكوكاكولا على سامسونج s6

تعد شركة سامسونج من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا ، كما يعد  جهاز موبايل سامسونج s6 من اهم إصدارات شركة سامسونج، حيث ان جهاز سامسونج  s6 اظهر كفائتة في الاستخدام، وإرضاء العملاء، حيث انه ايضا يحتوى على الكثير من المميزات  التى يحتاجها الكثير من عملاء شركة سامسونج .

تعد من اهم مميزات موبايل s6 ان الجهاز ضد الماء، لكن هل الجهاز ضد الماء بشكل عام ؟ ام ان المشروبات الغازية لها تأثير على الجهاز، هذا ما نتحدث عنة اليوم، حيث قامت فتاة بتجربة جديدة، وهى وضع جهاز موبايل سامسونج s6 داخل مشروب الكوكاكولا  .

ماذا يحدث عند وضع الكوكاكولا على جهاز سامسونج s6 ؟

انتشر عبر الكثير من صفحات مواقع الواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وموقع اليوتيوب، مقطع فيديو يوضح كيف قامت فتاة بوضع مشروب الكوكاكولا على جهاز سامسونج s6، وماذا كانت النتيجة في نهاية الامر؟، وهل نجحت شركة سامسونج في صنع جهاز مضاد للماء ؟

قامت الفتاة بوضع جهاز الموبايل في وعاء، ثم قامت بوضع مشروب الكوكاكولا داخل  هذا الوعاء ، ثم تركت جهاز الموبايل فترة قصيرة من الزمن داخل الوعاء المليء بمشروب الكوكاكولا، ثم قامت هذة الفتاة بعد ذالك بنزع جهاز الموبايل من مشروب الكوكاكولا، وكانت النتيجة المذهلة عند اعادة تشغيل الموبايل، حيث عمل الجهاز بكفائه عالية، وسرعة فائقة  .

بذالك تكون نجحت شركة ساسونج في إصدار جهاز يقاوم الماء، وبذلك أيضا تكون نجحت شركة سامسونج في أرضاء عملائها ممن كانوا يعانون من مشاكل التلف التى كانت تعقب تعرض أجهزتهم  الى الماء دون قصد، الآن نترككم مع مشاهدة الفيديو نتمنى ان ينال إعجاب حضراتكم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.