الفرق المتأهلة لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا 2015-2016
الفرق المتأهلة لدور ال 16

مع إنتهاء اليوم الأول للجولة الأخيرة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، تحدد الثمان فرق الأولى المتأهلة لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2015 – 2016، و نستعرض فيما يلي كل مجموعة و المتأهل منها أول و ثاني مجموعة.

– المجموعة الأولى :

تأهل في المجموعة الأولى ريال مدريد متصدر المجموعة برصيد 16 نقطة و باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني برصيد 13 تقطة .

– المجموعة الثانية :

أما المجموعة الثانية فقد تأهل فوليسبوج الألماني صاحب المركز الأول برصيد 12 نقطة و بي اس في ايندهوفن الهولندي وصيف المجموعة برصيد 10 نقاط .

– المجموعة الثالثة :

في المجموعة الثالثة تأهل نادي أتليتكو مدريد الإسباني كأول المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما تأهل عن ثاني المجموعة نادي بنفيكا البرتغالي برصيد 10 نقاط .

– المجموعة الرابعة :

أما عن أخر فريقين متأهلين اليوم في دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الرابعة فهما نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي أول المجموعة برصيد 12 نقطة، و نادي يوفينتوس الإيطالي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة .

اليوم الثاني لمباريات الجولة الأخيرة في دور المجموعات إنتهى و أُعلنت الفرق المتأهلة لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2015-2016 و فيما يلي المتأهل من كل مجموعة.

المجموعة الخامسة :

تأهل عن المجموعة الخامسة برشلونة الإسباني كأول المجموعة برصيد 14 نقطة بينما جاء نادي روما الإيطالي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح ثانياً برصيد 6 نقاط .

المجموعة السادسة :

تأهل نادي بايرن ميونيج الألماني بعد صدارته للمجموعة برصيد 15 نقطة ، بينما تأهل نادي أرسنال الإنجليزي بعدما حصل على وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط .

المجموعة السابعة :

أما في المجموعة السابعة فقد تأهل الجريح في الدوري المحلي تشيلسي كأول المجموعة برصيد 13 نقطة ، بينما حصل على ثاني المجموعة ديانمو كييف برصيد 11 نقطة .

المجموعة الثامنة :

المجموعة الثامنة و الأخيرة تأهل عنها كل من زينت الروسي بعد صدارته للمجموعة برصيد 15 نقطة بينما تأهل جينت البلجيكي كثاني المجموعة برصيد عشر نقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معتزعبدالله مطر(انشتاين)البرشلونة رمزديكاكا باالاضافة الي الجزيرة الكتلونية البارس لايخشع اي فريق في العالم ونتمن ان يغلب ريال مدريد في البرنابوخميسة نظيفة واقبل الكأس ابطال اورباوكأس ملك وكأس العالم لاندية الاوربية

  2. انا مشجع نادي الايطالي اسي روما نادي اسي روما نادي جيد لكن ينقصه الدفاع وهذا بشكل كبير وضهير ايسر وحارس مرمي ممتاز

  3. انا اشجع البافاري تاسفت لخروج المان يونايتد و الفرق الالمانية الاخرى وخاصة اللاعبين المنتخب الجزائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.