تفاصيل هروب رضوي جلال زوجة أحمد الجبلي خارج مصر بمبلغ 15 مليون جنيه وأول تصريح لها “بالصور”
زوجة أحمد الجبلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإخبارية منذ أيام، خبر مفاداه هروب “رضوي جلال” مصممة أزياء وصاحبة دار مليكة للملابس، وزوجة الراحل المهندس الشاب ” أحمد الجبلي“، ب15 مليون جنيه خارج مصر.

زوجة أحمد الجبلي

ويرجع تفاصيل الأمر بعد وفاة زوجها الشاب السلفي أحمد الجبلي، الذي أثارت وفاته تعاطف الجميع معه؛ نظرا لأنه شاب ملتزم جدآ بدأت شهرته بعد تأسيسه عدة مؤسسات خيرية واشتراكه في عدة أعمال خيرية، وجاء موته فجأة بعد أيام من زيارته لقبره الذي اعده لنفسه، وقام بالتقاط صورة سيلفي مع زوجته بجانب القبر ونشرها قبل أيام من وفاته على صفحته على الفيسبوك.

رضوي

رضوي جلال زوجة أحمد الجبلي

الأمر الذي جعل الجميع يتعاطف مع أحمد الجبلي وزوجته رضوي جلال، ليعلق الكثير أن رضوي استغلت هذا التعاطف، وبدأت تستثمر أموالها وتتوسع في فروع شركتها “مليكة” بطرح الأسهم، ليتهمها اليوم العديد من شركائها ومن أستثمروا أموالهم معها بالنصب والاحتيال، وتحرير  شيكات بدون رصيد مستحقة الدفع ، وادعوا هروبها للخارج بمبلغ 15 مليون جنيه مصري.

12

وفي سياق متصل أكدت “أمنية حسن”  مديرة أعمال رضوي، أن أنها تعرضت للنصب كالآخرين، وأن رضوي أختفت منذ الثلاثاء الماضي ولم ترد عليها، ولم تعلم عنها أي شئ.

3تعليق أحد أصدقاء احمد الجبلي “رحمة الله عليه”

1تحديث

على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، كشفت مصممة الأزياء وصدقة رضوي المقربة، شيماء جودة، أنها وقعت هي الأخري ضحية لنصب رضوي، حيث كتبت:

1

1تحديث

هذا أول رد فعل لرضوي جلال وتبريرها لموقفها بالكامل:

12

11

رضوى جلال تعلن عن ظهورها مع «الإبراشي» لكشف تفاصيل هروبها من مصر

1تحديث

أكدت رضوي جلال أنها هربت إلى قطر، وأنها تسعي لتسديد مديونيها الذي لا تتعدي 4 ملايين، وليس 15 مليون كما يتم الإعلان عنه بالأعلام، حيث قالت:

1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.