هاتف iPhone 7 الجديد – سعر هاتف ايفون 7 – iphone seven – سعر هاتف أيفون 7 في الدول العربية الأمارات والسعودية
ايفون 7

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، صورا جديدة لهاتف أيفون الجيل السابع ، والذي لم تحدد الشركة موعد أطلاق الهاتف للمستخدمين ، وتسويقه في الأسواق ، وبحسب الصورة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويأتي الهاتف كما في الصور التي تم نشرها ، بكيبورد صغير ، بدل استخدام الشاشة في الكتابة .

وعلق بعض المستخدمين في مواقع التواصل الاجتماعي ، أن صورة الهاتف الذي تم نشره ، على انه أنتاح شركة ابل ، أنها صور مفبركة ، وأعلنت شركة أبل في وقت سابق ، أن الهاتف غير جاهز لترويجه في الأسواق ، وأنها تعمل على مميزات غير موجودة في هواتف اخرى تابعة لشركات  أخرى ، وتسعى للتميز بالهاتف الجديد التي سوف تطلقه في وقت لاحق .

وتطلق شركة أبل منتجاتها الجديد  ، بداية كل عام ، كما هو معروف عن الشركة ، وتأتى هذه الصورة قبل ان تقرر شركة أبل موعد عرض منتجاتها ، والتي تعرضه في كل بداية عام .

وكما أعلن النشطاء ، أن سعر الهاتف 980 دولار أمريكي حسب ماورد في المنشورات على المواقع الاجتماعية ، وانه سوف يتم ترويجه في أمريكا ومن ثم لدول أوروبا ، ومن ثم بعد ذلك للدول العربية ، وبالأخص الخليجية مثل الأمارات والسعودية والبحرين والكويت .

 

1 2 3 4

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.