موعد مباريات اليوم الثلاثاء 8/12 في دوري أبطال أوروبا
مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا نستعرضها لكم زوار مصر فايف ، حيث تقام 8 مباريات اليوم ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، و فيما يلي تفاصيل كل مباراة و موعدها :

ريال مديد و مالمو :

أولى مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا هي مباراة ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف نادي مالمو السويدي ، و يتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 13 نقطة ، بينما يحتل مالمو المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط ، و تقام المباراة في العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة .

باريس سان جيرمان و شاختار : 

ثاني مباريات اليوم ضمن المجموعة الأولى مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ثاني المجموعة برصيد 10 نقاط عندما يستضيف نادي شاختار الأوكراني ثالث المجموعة بثلاث نقاط ، و يسعى شاختار للفوز بالمباراة أو على الأقل التعادل لضمان التأهل للدوري الأوروبي، و تقام المباراة في العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

فولفسبورج و مانشيستر يونايتد :

ثالث مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا هي مباراة فولفسبورج الألماني الذي يستضيف مانشيستر يونايتد الإنجليزي ، و يسعى النادي الألماني للفوز بالمباراة لضمان التأهل كأول المجموعة ، و عدم إنتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة ، و تقام المباراة في العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

بي اس في ايندهوفن و سيسكا موسكو : 

رابع مباراة اليوم هي مباراة بي اس في ايندهوفن الهولندي و سيسكا موسكو الروسي ، و يسعى ايندهوفن للفوز بالمباراة ، حيث أن الفوز يضمن له التأهل في حاله تعثر يونايتد أو فولفسبورج ، و تقام المباراة على الأراضي الهولندية في العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

جالطة سراي و اف سي استانا :

خامس مباريات اليوم هي مباراة جالطة سراي التركي صاحب المركز الثالث في المجموعة ، و اف سي استانا الكازخستاني صاحب المركز الأخير في المجموعة ، و تقام المباراة في العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

بنفيكا و أتليتكو مدريد : 

المباراة الثانية في المجموعة الثالثة هي مباراة بنفيكا البرتغالي و أتلتيكو مدريد الإسباني ، و تقام المباراة على ملعب نادي بنفيكا بالبرتغال ، و يمتلك كلا الفريقين نفس عدد النقاط و هو 10 نقاط ، لكن يتصدر النادي الأسباني بفارق الأهداف ، و يسعى كلا الفريقين للفوز و الفوز بصدارة المجموعة ، و تقام المباراة في العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

مانشيستر سيتي و بروسيا مونشنجلادباخ :

أول مباراة في المجموعة الرابعة اليوم بين فريقين مانشيستر سيتي الإنجليزي وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، و يحتل السيتي وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يأتي فريق بروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثالث برصيد خمس نقاط ، و تقام المباراة في العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة .

إشبيلية و يوفينتوس :

أخر مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا هي مباراة إشبيلية الإسباني الذي يستضيف يوفينتوس الإيطالي ، و يسعى إشبيلية صاحب المركز الأخير للفوز و حفظ ماء الوجه و التأهل للدوري الأوروبي في حال إخفاق بروسيا مونشنجلادباخ أمام السيتي ، و يحتل يوفينتوس الصدراة برصيد 11 نقطة ، بينما يأتي إشبيلية في المؤخرة برصيد ثلاث نقاط ، و تقام المباراة في العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.