كلام مفاجىء وغير متوقع لميدو عن نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكه
اللاعب محمد أبو تريكه

اللاعب المعتزل محمد أبو تريكه يعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم في مصر والعالم العربي ويحبه ويعشقه الملايين في مصر والدول العربية ليس للمساته السحرية في الملعب فهو كصانع ألعاب يمتلك العديد من المواهب السحرية في مجال كرة القدم فقط وإنما لأخلاقه العالية التي يتميز بها وأدبه الشديد وحيائه الكبير جعلت تلك الصفات اللاعب محمد أبو تريكه من عشاق الملايين في مصر والدول العربية.

إلا أن ما صرح به أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للنادي الإسماعيلي يعتبر مفاجأة للكثيرين من عشاق اللاعب الخلوق محمد أبو تريكه، حيث قال ميدو أن محمد أبو تريكه هو أحد أسلحة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وأنه كان يقوم بتوصيل رسائل لهذه الجماعة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

واضاف أحمد حسام ميدو أن ماحدث في 25 يناير 2011 في مصر كان مؤامرة على مصر وأنها ليست ثورة كما يقول البعض.

وأكد أحمد حسام ميدو بأنني لو كنت أهلوياً لكان جمهور الأهلي صنع لي تمثال أمام الأوبرا إلا أنني لم ألعب يوماً للأهلي وأنني لن أدرب الأهلي في يوم من الأيام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ميدو بس يااااااهبل انت فين وابو تريكة العالمي فين انت فاكر نفسك لاعب عالمي انما الحقيقة انت لاعب فاشل بدليل انك كنت كل 6 شهور كنت بتلعب لفريق اخر لو كنت لاعب صح مكنش فريق تركك تبعد عنه وده قمه الفشل ولو كنت بتلعب في الاهلي كنا فعلا عملنا ليك تمثل بس تمثال بكرشك عشان نعلم النادي من بعيد انت لو كنت بتلعب للاهلي كنت السبب ان نص فريق وجمهور الاهلي بطل يلعب ويتفرج على كورة ياكابتن بص على ترجوبا وابراهيموفيتش فين وانت فين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.