موعد مباراة النادي الأهلي والصفاقسي بالامارات والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي

مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي، يتابع الملايين من عشاق النادي الأهلي المصري فعاليات معسكر النادي بالامارات، حيث كانت أولي تجاربه الودية بذلك المعسكر هي مباراة مع نادي دبي الاماراتي، حيث حقق النادي الأهلي أنتصار كبير بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

أخبار مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي بالإمارات

تحديث 5/12/2015

(10:00 م) إصابة أحمد عبد الظاهر في معسكر الأهلي

إصابة أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولي خلال مران الفريق بالإمارات، وصرح طبيب النادي أنه من المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة 10 أيام علي أقل تقدير بسبب الإصابة.

وصول بعثة فريق الصفاقسي التونسي إلي الإمارات لخوض ودية الأهلي

مباراة الأهلي والصفاقسي
مباراة الأهلي والصفاقسي

وصلت في الساعات الأولي من اليوم السبت، بعثة فريق الصفاقسي التونسي إلي العاصمة الإماراتية دبي من أجل خوض ودية النادي الأهلي، وحضر مع البعثة لطفي بن ناظر رئيس النادي وطارق سالم مدير الكرة بنادي الصفاقسي، وتعتبر تلك المباراة تحضيرا جيدا للفريقين قبل عودته الدوري من جديد .

تمكنت شركة “تيلي سيرف” المنظمة لمعسكر النادي الأهلي بالإمارات، من إنقاذ مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي الودية، حيث أعلنت الأهلي أن المباراة تم إلغاءها، ولكن رئيس الشركة “أحمد سويلم” بذل قصاري جهده حتي نجح بإعادة المباراة لمسارها من جديد.

وكانت المشكلة التي تواجه الفريق التونسي هي تأشيرات السفر إلي الإمارات، والتي تم حلها بالكامل، وسيصل الفريق التونسي اليوم الجمعة.

موعد مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي

تقام مباراة النادي الأهلي مع نادي الصفاقسي التونسي يوم الأحد الموافق 6 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والصفاقسي

قامت الشركة المنظمة للمباراة بطرح تذاكر المباراة والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد القادم، علي ملعب الوصل الإماراتي، بواقع 50 درهم للدرجة الموحدة، و100 درهم للدرجة الأولي، و150 و 200درهم للمقصورة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والصفاقسي التونسي

تذاع المباراة علي قناة النهار رياضة

التردد

12437

معدل ترميز

27500

معامل الخطأ

5/6

الاستقطاب

عمودي

القمر

نايل سات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.