نتائج انتخابات مجلس الشعب 2015 بجميع المحافظات المرحلة الثانية بالجداول والفيديو
مجلس النواب

انتهت مرحلة الإعادة من التصويت بالجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وأُعلنت أسماء الفائزين بمقاعد مجلس النواب 2015 عن دوائر الفردي بمحافظات المرحلة الثانية البالغ عددها 13 محافظة بصورة غير رسمية، وينتظر أن تعلن النتائج الرسمية لانتخابات مجلس الشعب يوم غدا الجمعة بعد إضافة أعداد الناخبين بالخارج.

تعرف أيضا على:

رئيس اللجنة العليا للانتخابات يعلن النتيجة الرسمية والنهائية للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية وتصويت المصريين بالخارج عبر هذا الرابط

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن عقدها مؤتمر صحفي اليوم الخميس لإعلان نتيجة ونسبة المشاركة بالانتخابات البرلمانية للمصريين بالخارج، حتي يتم إضافة ورصد النسب النهائية لأعداد المشاركة الفعلية بالاستحقاق الثالث من خارطة الطريق المصرية.

ويبدأ النواب الجدد التوافد على مقر البرلمان المصري لاستخراج بطاقات العضوية، وتم تقسيم محافظات المرحلة الثانية لعدة مجموعات، يبدأ بعدها مجلس النواب في عقد أولي جلساته ليتولى نواب الشعب المهام التشريعية والرقابة على الأجهزة الحكومية.

وشهدت جولة العادة فوز عدة مرشحين بنسب تصويت عالية كان أبرزهم الإعلامي الشهير الدكتور توفيق عكاشة والذي أشارت التقديرات الأولية لحصوله على ما يزيد عن 94 ألف صوت، وكذلك فوز رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بمقعد الفردي بدائرة ميت غمر.

وسنتابع معكم خلال الدقائق القادمة البيانات التي سيعلنها رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار أيمن رفعت، حتى يتم إعلان النتيجة الرسمية والنهائية لانتخابات مجلس النواب 2015 ويسدل الستار غلى الانتهاء من تحقيق الاستحقاق الدستوري .الثالث.

ونقدم لكم بالفيديو والجداول أسماء النواب الجدد بمجلس النواب والمعلنة من الدوائر الانتخابية بصورة غير رسمية وهي كالتالي:

Download (PDF, 857KB)

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.