هذا ما حدث بعد اصابة محمد الشمري في زد رصيدك 19
إصابة محمد الشمري

تحول تويتر الى ساحة كبيرة من النقاش حول اصابة محمد الشمري في زد رصيدك 19، حيث قد دشن مغردون هاشتاج تحت إسم “سلامات يا محمد الشمري “بينما أخرين هاجموهم بسبب الإهتمام الزائد بهذا الحادث، وقد قام الطرف الرافض بنشر صور لجنود في الجنود ويقولوا أن هؤلاء الجنود هم الأحق بالإهتمام وليس محمد الشمري، بينما تعجب أخرين من عدم الخجل من الإهتمام بما حدث لمحمد الشمري.

محمد الشمري
محمد الشمري

تحدث اليوم الكثير من مشاهدي زد رصيدك عن اصابة محمد الشمري، والتي شاهدها الجميع على الشاشات، حيث قد ظهر وهناك شباب أخرين يحملوه وهو في حالة إعياء خفيفة، وتساءل الكثير الآن عن الحالة الصحية لمحمد الشمري بعد إصابته في زد رصيدك 19.

سبب اصابة محمد الشمري

في أثناء عرض الحلقة قام محمد الشمري بعمل حركة أدت الى خلع كتفه قد إصيب بإعياء بسيط وقد تجمع حوله الشباب المشاركين في البرنامج وتم نقله خارج المكان الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وقد كشف مصادر أن محمد الشمري الآن في حالة جيدة، وقد تعافى من إصابته.

ماذا قال المشاهدين عن اصابة محمد الشمري

تحدث مشاهدي برنامج زد رصيدك 19 عن اصابة الشمري، وقد تفاعلوا معها بشكل إيجابي حيث دعوا الله أن يرزقه العافية وأن يشفيه من هذه الاصابة، إلا أن النقاش قد تطور الى حد الخلاف حيث هناك من رفض أن هذا الإهتمام الزائد بإصابة محمد الشمري مشيرا الى أن هناك من يستحق هذا الإهتمام مثل الجنود التي تحارب على الحدود، أو الفقراء المحتاجين، وأخرين أشاروا الى أن إصابة الشمري بسيطة ولا تحتاج كل هذا الإهتمام.

يذكر أن برنامج زد رصيدك هو برنامج شبابي واقعي حيث يتم وضع عدد من الشباب في قرية مدة 3 أشهر، ومهمتهم هي زيادة أرصدتهم، وفي هذا الموسم من زد رصيدك يتم تناول قضية فرص العمل والرزق في المملكة السعودية، ويعتبر هو واحد من البرامج الأكثر مشاهدة في المملكة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.