نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم السبت 5-12-2015 في بطولة أمم أفريقيا 1-0 ونتيجة ماتش مصر ومالي
نتيجة مباراة مصر ومالي

نتيجة مباراة مصر ومالي

بعد ظهور نتيجة مباراة مصر ومالي تبددت أحلام المنتخب المصري وذلك بعد قيام حكم المباراة بضرب صافرة إنتهاء المباراة في الدقيقة 91، حيث خسرت مصر مقابل مالي بنتيجة 1-0 وبذلك تكون مصر خارج البطولة، بينما يتأهل فريق نيجيريا وفريق الجزائر إلى المجموعة الثانية، وشكلت هذه الخسارة صدمة لكافة المتابعين وعشاق الكرة المصرية بسبب الخسارة التى تعرض لها منتخب الفراعنة المصري، وكان السبب في خسارة مصر هدف محمد حمدي عندما قام بتسديده بالخطأ داخل مرمى مسعد عوض في الدقيقة 19، وإنتهى الحلم.

ويحاول المدرب جاهداً إحداث تغيير في وسط اللاعبين حيث قام بتغيير اللاعب مصطفي فتحي بدلاً من اللاعب حسين رجب في الدقيقة 49، بينما قام بالتغيير الثالث والأخير خلال المباراة وذلك في الدقيقة 67 عندما قام إخراج اللاعب كريم نيدفيد ودخل بدلاً منه المهاجم محمد سالم، وفي الدقيقة 77 تسديدة قوية من رمضان صبحي ولكنها فشلت لخروجها من فوق المرمى.

موعد مباراة مصر ومالي اليوم السبت 5-12-2015 في السنغال على أرض ملعب كارولين فايي المقام في مدينة مبور الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، حيث أكد المدير الفني للمنتخب المصري حسام البدري ان الفريق على استعداد تام لإكتساح الفوز خلال لقائه مع منتخب مالي، مشيراً أن هذا الفوز ضروري جداً لما له من أهمية في التأهل للدور الثاني، وأن الخسارة غير موجود بشكل مطلق أمام اللاعبيين، وذلك من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية وزيادة الفرص للحصول على بداية معركة كأس البرازيل 2016، في حين أن المدير الفني للمنتخب المالي عيسى كوليبالى أكد أن منتخب بلاده يسعى بكل قوة للفوز من أجل ضمان الخروج من البطولة بشكل مقبول.

كما وأكد المدير الفني للمنتخب المصري حسام البدري أنه في حال تعادل فريق منتخب الجزائر مع فريق نيجيريا خلال موعد مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم والتي تقام في نفس موعد مباراة مصر ومالي فإن هذا الأمر قد يؤثر على فرص صعود المنتخب المصري، وأن هذا الأمر يسبب ضغط حقيقي على اللاعبين، إلا أنه أشار أن معنويات فريق المنتخب المصري عالية ولن ينظروا إلى محاولات التشويش والتقليل من أهمية مباراة مصر ومالي اليوم التي لها دور كبير في صعود المنتخب المصري إلى الدور الثاني وزيادة فرص حصوله على مزيد من النقاط.

كما أنه قال أن جميع محاولات التشكيك في نوايا فريق الجزائر ونيجيريا حول إتفاق مسبق بينهم على التعادل من أجل حرمان مصر من الصعود يعتبر أمراً غير وارد بالمطلق لدى كوادر الفريق المصري، وذلك لأن المنتخب المصري لديه الثقة الكاملة في الجزائر ونيجيريا حول اللعب بكل روح رياضية والتنافس الشريف بين الفريقين.

يذكر أن منتخب مصر يسعى اليوم خلال موعد مباراة مصر ومالي لحصد الـ 3 نقاط من المباراة ضد خصمه، وذلك ليتمكن من الصعود ومنافسة الجزائر صاحب الترتيب الثاني في المجموعات، إلا أن فريق مالي نفذت جميع حظوظه وذلك دخول المباراة ولا يمتلك أي نقاط في حوزته وذلك بسبب الخسارة المتتالية التي حصل عليها بعد اللعب مع نيجيريا والجزائر.

حكم مباراة مصر ومالي

أعلن الإتحاد الإفريفي الكاف على تعيين الحكم الرواندي هودو مونياما والذي يعتبر من النخبة الإفريقية بالكرة الرياضية، وجاء تعيينه لإدارة الصدام مع النتخب المالي بعد شكوى مصر من ظلم الحكم الذي كان في مباراة مصر مع نيجيريا والذي يمتلك الشارة الدولية منذ عام 2001.

كما أنه بدء قبل قليل الإستعداد للإنطلاق في مباراة مصر ومالي قبل بدء موعد المباراة، حيث أشار المدير الفني للمنتخب حسام البدري  أن اللاعبين يتمتعون بقوة وإرداة كبيرة على صناعة النصر، يذكر أن حالة الطقس في دولة السنغال مرتفعة وتصل إلى درجة حرارة 22°C، إلا أن إصرار وعزيمة المنتخب المصري “الفراعنة” على الفوز والتحدى سيشكل فارقاً كبيراً على صناعة النصر خلال مباراة مصر ومالي اليوم.

ونضع لكم موعد مباراة مصر ومالي، الحدث الأهم قبل الصعود للدور الثاني، حيث تترقب الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم بكل شوق وشغف بدء مباراة مصر ومالي، والتي تعتبر المباراة الأهم كونها المباراة الأخيرة في دور المجموعات، حيث أكد المحللين وخبراء الرياضة أن فريق الفراعنة المصري ملزم بتحقيق الفوز الساحق وكسب المباراة والفوز على مالي وذلك للحصول على الـ 3 نقاط العائدة من المباراة من اجل رفع رصيد نقاطه والتأهل للدور الثاني في البطولة، ياتي ذلك لزيادة فرص التأهل لكأس البرازيل 2016 في بطولة ريو دي جانيرو، ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر ومالي عبر القنوات المجانية التى نضعها لكم.

توقعات نتيجة مباراة مصر ومالي

نتابع معكم بشغف مشاهدة مباراة مصر ومالي في تصفيات أمم أفريقيا، حيث من المتوقع ان يحصل فريق الفراعنة على فوز ساحق وذلك بنتيجة 2-1، حيث توقع المتابعين أن يحصد الفريق المصري مكانة ممتازة وذلك بعد التألق الذي ظهر مع مباراة نيجيريا، ويلقي الجماهير على عاتق اللاعبين داخل المنتخب المصري أن يجلب النصر لجمهورية مصر العربية وذلك لزيادة فرصة التأهل لكأس البرازيل 2016.

وتعتبر مباراة مصر ومالي الفرصة النهائية أمام المنتخب المصري وذلك لضمان التأهل إلى النصف النهائي في تصفيات أمم أفريقيا، جاء ذلك بعد التعادل في مبارة مصر مع الجزائر والتعادل مع نيجيريا الأمر الذي يجعل في جعبة المنتخب المصري نقطتين ويصنف في الترتيب الثالث بعد الجزائر ونيجيريا، وفي المقابل يدخل منتخب مالي المبارة وهو خاوي اليدين ورصيد نقاطه صفر بعد تعرضه للهزيمة في مبارتين على التوالي، وبذلك فإن فرص مالي إنتهت وأصبح خارج البطولة ويلعب غداً مع مصر من أجل تأدية الواجب.

أهداف مباراة مصر ومالي

نتابع معكم مشاهدة مباراة مصر ومالي والنتائج التى من المتوقع أن تحدث خلال المباراة، حيث تحدث أحد عشاق الكرة المصرية هاني أبو عبده الذي أكد أنه لا بد الفوز 2 -0 خلال المباراة وذلك حتى يضمن الفراعنة التأهل، إلا فى حالة واحدة فقط وهو إذا تعادل نيجيريا و الجزائر 2 – 2، فتكون هناك قرعة بين مصر و بين الجزائر على المركز التانى، أما السيناريو الأسوأ هو تعادل نيجيريا و الجزائر 3 – 3 مما يعنى أن مباراة مصر ومالي ستكون تحصيل حاصل حتى لو كسبنا المباراة، بينما يبقى الجوب حول إمكانية التصدر والتأهل بيد الفراعنة المصري.

بينما سنوافيكم بأهداف مباراة مصر ومالي خلال بدء المباراة وأثناء تسديد الأهداف، وكذلك بعد الإنتهاء من المباراة.

معلق مباراة مصر ومالي

نعلمكم أن معلق مباراة مصر ومالي اليوم عبر قناة Bein Sport HD1 هو المعلق الرياضي أحمد الطيب.

تشكيلة مباراة مصر ومالي

نضع لكم تشكيلة مباراة مصر ومالي اليوم المتوقعة وذلك بعد سلسلة من التغيرات التي قام بها حسام البدري من أجل إثبات وتعزيز المنتخب المصري، وذلك لزيادة فرص تأهله.

حارس المرمى: مسعد عوض.
خط الدفاع: رجب نبيل، محمد حمدي، محمد هاني، محمود حمدى.
خط الوسط: مصطفي فتحي، محمود كهربا، رامى ربيعة، رمضان صبحي، كريم ممدوح.
خط الهجوم: محمد سالم.

موعد مباراة مصر ومالي

بعد الموافقة على تغيير موعد مباراة مصر موالي والتي أصبحت الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وبسبب شكوى مصر من حكم المباراة مع نيجيريا والتي كان الحكم أنطونى ايفا ايسوما مقصراً بحق مصر، حيث قام بإحتساب ركلتي جزاء بدون ادنى وجه حق، الأمر الذي نتج عنه التعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2 بين مصر ونيجيريا.

حيث وافق الاتحاد الأفريقى الكاف على تغيير موعد المباراة بين مصر ومالي وذلك بعد تقديم الإتحاد المصري طلباً بتغيير الموعد نظراً لإرتفاع الحرارة، حيث من المقرر أن تقام مباراة مصر ومالي على أرض ملعب كارولين فايي وذلك يوم السبت 5-12-2015 في الأوقات التالية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 20.00 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

بطاقة مباراة مصر ومالي

  • موعد المباراة: الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • المجموعة: B.
  • الجولة: 3.
  • درجة الحرارة: 22°C
  • الملعب: كارولين فايي – مدينة مبور بالسنغال.
  • اللقاء: تصفيات أمم أفريقيا.
  • المنتخبات: مصر – مالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

نتابع معكم عشاق الكرم المصرية وعشاق متابعة كأس الأمم الأفريقية مباريات التصفيات، حيث نقدم لكم كافة الوسائل المتاحة من أجل الإستمتاع أثناء متابعة مباراة مصر ومالي وذلك عبر العديد من القنوات الناقلة المجانية والمشفرة، حيث تقوم مجموعة قنوات Bein Sport HD بنقل كافة مباريات كأس أمم أفريقيا والتي تعتبر من القنوات المشفرة.

ونقدم لكم حزمة من القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر ومالي

1 – قناة النيل للرياضة الأرضية.
2 – قناة السنغال على دبيلو 3 .
3 – إذاعة الشباب والرياضة “الراديو”

4 – تردد قناة ORTM
القمر: Eutelsat W3
التردد: 10721
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 22200
التصحيح: 3/4

القمر: Eutelsat W3
التردد: 11346
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3/4

5 – القناة السنغالية
التردد: 11221
الترميز: H 27500
القمر: Eutelsat 7.0°E

6 – تردد قناة RTS1 السنغالية
القمر : Eutelsat 7A
التردد الأول : 12728 الإستقطاب H معدل الترميز 30000
التردد الثاني : 10721 الإستقطاب H معدل الترميز 220000

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. بإذن الله .. حيث يسعى فريق المنتخب المصري لجلب الفرحة لكل مصري وعربي في كل أنحاء العالم
      كما ونرسل التحية لأشقائنا في المنتخب المصري ونتمني لهم الفوز “فكلنا أخوة وما يفرحهم يفرحنا”

  1. اتمنى فوز مصر للشباب والصعود للدور المقبل بصحبة شقيقه منتخب الجزائر ان شاء الله

  2. كل بطوله لينا فيها خاذوق .. ودايما ننتظر نتيحة الغير وفى الآخر نخرج محسورين .. عاده ربنا مش حارمنا منها . طيب لو نيجيريا تعادلت مع الجزائر ٣-٣ ايه العمل بقى ؟ .. طبعا مفيش حل .. وابقى سلم لى عالبتنجان !!

    1. حتى لو اتعتادلو 5/5تكسب فرق 2 تصعد مع الجزاءر ﻷن نيجريا ليها 1+وانت صفر….فى الحالة الى بنكلم فيها هتفضل نيجريا 1+ وإنت هتبقى 2+

  3. اتمنى الفوز للمنتخب الاوليمبى وارجو من الاعبين التقدم ليفرحوا المصريين واتمنى من ليونيل ميسى مصطفى فتحى وكريستيانو كهربا ومن نجم مصر القادم ابو تريكة رمضان صبحى اللعب بشكل رجولى للصعود الى اولمبياد ريو دعوات المصريين معكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.