تفاصيل إصابة 31 شخص في إطلاق نار داخل مصحة للمعاقين في كاليفورنيا الأمريكية والشرطة تعلن اسمي المشتبه بهما
الشرطة الامريكية في موقع الحادث

حادث بالأمس الأربعاء قيام 3 أشخاص بإطلاق النار على منشأة لذوى الاحتياجات الخاصة متخصصه لعلاج  المصابين بالتوحد، ومن ليهم مشاكل عقلية” الكائنة في بلدة سان برناردينو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية الأمر الذي أدي إلى إصابة 31 شخص ، سقط منهم 14 قتيل علي الأقل و17 آخرون في حالات أصابات توصف بالخطيرة.

وكشفت الشرطة  الأمريكية تفاصيل المشتبه بهم والذين تم قتلهم من جانب الشرطة، وهم ” سيد رضوان فاروق” 28 عام  وهو أمريكي الجنسية مسلم يحمل أسم عربي و ” تاشفين مالك” البالغة من العمر 27 عاما.

وقال مدير شرطة سان برناردينو أن فاروق يعمل في الحكومة المحلية منذ 5 سنوات  وكان يعمل أخصائي في مجال البيئة، وهو من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت بما يخص المشتبه بها الثانية وهي ” تاشفين مالك” يقال أنها زوجه للمتهم الأول فاروق وانهما تزوجا بالسعودية وقد تعرفا عن طريق الأنترنت، ولم يتم حصر أي معلومات  زائدة عنها حتي الآن

وبسؤال زملاء العمل مع فاروق قال احدهم أن فاروق زار المملكة العربية السعودية وعاد معه زوجته وان لديهم طفل رضيع،  وهو مسلم متدين وهادئ ولا يبدوا علية أي علامات غير طبيعية فهو مسالم جداً،وقد أعلنت الشرطة الأمريكية قتل الاثنين منفذي الهجوم الذي وصف بالإرهابي في تبادل لإطلاق النار بين المنفذين و الشرطة.

وأشار الشرطة أن منفذي الهجوم كانوا مسلحين بشكل كامل وكانوا يرتدون سترات واقيه مثلهم مثل العسكريون، مستخدمين سيارة ذات دفع رباعي سوداء اللون وجدت على بعد 3 كيلو متر من موقع الحادث

والجدير بالذكر ان الشرطة قامت بإلقاء القبض على شخص كان بقرب السيارة المستخدمة في الحادث ولكنهم يعتقدون ان ليس له علاقة بالحادث ولكنه فور الاعتقال في الشرطة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.