ماذا قال ستيفن ماك مدير بشركة فينيل الذي أساء للاسلام
صورة موظف شركة فينيل الذي أساء للاسلام

كشفت اليوم الصحف عن قرار الأمير متعب بن عبدالله بفصل ستيفن ماك مدير بشركة فينيل في السعودية، وقد جاء هذا القرار بسبب ما قام به هذه الموظف في وقت سابق على صفحته على موقع الفيس بوك حيث قد هاجم الإسلام والمسلمين بشدة، وأعتبر أنهم هم سبب الإرهاب الحالي.

ماذا قال ستيفن ماك موظف شركة فينيل

قال هذا الرجل منذ عدة أيام أن كلمات معناها أن الإسلام هو سبب الارهاب الموجود الحالي في العالم، وأن السبب هو العقيدة السلفية، وقال أيضا أن الحل الوحيد هو مواجهة هذا الخطر بالسلاح، كانت الكلمات السابقة هي سبب غضب النشطاء من ستيفن ماك في شركة فينيل في السعودية.

رسالة ستيفن ماك موظف شركة فينيل الذي أساء للاسلام
رسالة ستيفن ماك موظف شركة فينيل الذي أساء للاسلام

تداول النشطاء رسالة هذا الرجل عبر موقع تويتر تحت هاشتاج “مدير بشركة فينيل يهاجم الإسلام” وطالبوا بضرورة طرد هذا الرجل خارج المملكة، وبالفعل إستجاب اليوم الأمير متعب بن عبدالله وقام بإصدار قرار فصل موظف شركة فينيل الذي هاجم الإسلام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مع الأسف ان نعطي نحن المسلمين الفرصة لماك وأمثاله للتطاول والاساءه للدين الاسلامي أصبحنا ندافع عن الدين ونقدم الأعذار والمبررات بسبب عصابه تسمي نفسها تنظيم الدولة الاسلاميه !!! من أين جاءوا بهذا المسمي الاسلام بريء منهم ومن أمثالهم كلهم مرتزقة يذبحون ويحرقون تحت رأيه لا الله الا الله الله بريء منهم ومن أفعالهم ملعونين في الدنيا والأخره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.