متصل في برنامج بسمة وهبة يسأل “انتي خلعتي الحجاب ليه”، فترد “انت مال أهلك”
بسمة وهبة

قامت الإعلامية بسمة وهبة بشن هجوم حاد على متصل يدعى “محمد”، وذلك بسبب أنه سألها عن أسباب خلع حجابها، بالتزامن مع الوقت التي هاجمت فيه بسمة دعوات خلع الحجاب.

وفي المداخلة الهاتفية التي أجراها “محمد” مع برنامج “هي مش فوضى” والذي يذاع على قناة “Ten” الفضائية، يقول محمد، بأنه مشتاق لإجراء تلك المكالمة مع البرنامج منذ أكثر من 8 أشهر، وكان لديه الفضول الكبير بسبب حالة جرت معه في المنزل، ويوجه محمد رسالته فيقول لها، “كيف تقولين بأنه فوضى، وأنتي من خلع الحجاب، ودفعتي العديد من النساء للإقدام على نفس الخطوة، وكان من بينهم زوجتي حتى وصل الأمر إلى طلاقها”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وترد الإعلامية بسمة قائلة “لو سمحتوا متقفلوش الخط، وسيبوه يكمل كلامه.. أنا هسمعك يا محمد للآخر”.

ويكمل المتصل حديثه قائلاً “كان لدي الرغبة الكبيرة بان أسألك عن موضوع الحجاب مؤخراً، وجاءتني الفرصة أخيراً لأتمكن من توجيه هذا السؤال لكِ، لأنه عديد من النساء قاموا بإتباع خطوتك، وذلك لأنهن كانوا يعتبرنكِ قدوة لهن”.

وترد “بسمة” على الكلام الموجه لها من المتصل “محمد”، “قمت باتهامي لأن زوجتك كانت ترتدي الحجاب وقامت بخلعه بسببي، وهذا الأمر يعتبر شرك لأن الحجاب هو طاعة لله، أما سبب خلعي أنا الحجاب.. انت مالك دي حاجة بيني وبين ربنا، ودي حاجة بتخصني، طاعة مقدرتش أكملها وربنا يكرمني وأرجعلها تاني”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.