القوى العاملة تعلن عن فرص عمل شاغرة للمصريين بدولة الكويت …. ننشر التفاصيل
دولة الكويت

تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توافر فرص عمل شاغرة للمصريين بدولة الكويت لراغبي السفر، وسوف تتلقي وزارة الطلبات من الراغبين في السفر لدولة الكويت بداية من اليوم ولمدة 10 أيام.

الوظائف المطلوبة:-

143 فرصة عمل على 12 مهنة للعمل لدي 4 شركات للمقاولات وأعمال الميكانيكا والكهرباء وذلك كالتالي:-

1- الشركة الأولي :- شركة تعمل في مجال المقاولات وتطلب 100 فرصة عمل على مهن نجار وعامل ولحام (لحيم) ويشترط الخبرة من 5 إلى 10 سنوات والحصول على مؤهل متوسط.

2- الشركة الثانية:- شركة تعمل في مجال الميكانيكا والكهرباء وتطلب 18 فرصة عمل على مهنة فنين تكييف DX و CH ويشترط الخبرة من 7 إلى 10 سنوات.

3- الشركة الثالثة :- شركة تعمل في مجال التجارة العامة والمقاولات وتطلب 12 فرصة عمل على مهنة مدير مشروع مدني خبرة من 12 إلى 15 سنه ومدير مشروع ميكانيك Tanks، مهندس مشروع مدني ، مهندس ميكانيكا tank خبرة من 7 إلى 10 سنوات ، مهندس سلامة خبرة من 9 إلى 10 سنوات وملاحظ سلامه خبرة من 5 إلى 7 سنوات.

4- الشركة الرابعة:- تعمل في مجال المقاولات وتطلب 13 فرصة عمل على مهنة مدخل بيانات خبرة من 3 سنوات للذكور فقط ويشترط السن من 21 إلى 40 سنه.

مواعيد وكيفية التقديم:-

يبدأ التقديم على هذه الوظائف بداية من اليوم ولمدة 10 أيام وذلك بالإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة الكائن 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة.

الأوراق المطلوبة:-

السيرة الذاتية للمتقدم – شهادات الخبرة – صورة من جواز السفر إن وجد.

المميزات :-

قال وزير القوي العاملة والهجرة والتدريب الدكتور جمال سرور أن الرواتب مغرية وسكن ومواصلات وتذاكر سفر مجانية وإجازات وفقاً لقانون العمل الكويتي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول