أول تصريح لـ”رئيس الوزراء” عن جرائم التعذيب وتجاوزات الشرطة في مصر
شريف إسماعيل

بعد موجة من الغضب عمت أرجاء البلاد وذلك بسبب تزايد اعتداءات وتجاوزات جهاز الشرطة المصرية بحق المواطنين داخل أقسام الشرطة، الأمر الذي نتج عنه مقتل مواطنين في ظروف مختلفة والتى كان آخرها الطبيب البيطري عفيفي والذي تم الإعتداء عليه داخل صيدلية زوجته وفارق الحياة داخل قسم الشرطة.

>> موعد مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة المجانية

حيث أصدر السيد رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل تعليماته بصورة عاجلة بعدم التعامل بقسوة مع المواطنين، مع ضرورة إحترام آراء الآخرين في حدود القانون، وكلف وزير الداخلية بمحاسبة كل ن يثبت تورطه في إيذاء أبناء الشعب المصري، مؤكداً ان لدي وزير الداخلية مجدي عبد الغفار رؤية تعليمات صارمة بهذا الخصوص.

>> مفاجأة .. قوات المهام الخاصة بالجيش المصري تكتشف ما لم يكن متوقع على الحدود
>> بالفيديو مرتضي يؤكد أن عدلي منصور هو “السبب في كل مصائب البلد” لهذا السبب !!

وأكد اسماعيل أن مثل هذه الظاهرة لا يمكن أن تستمر وأنها حالات فردية بسبب سوء تقدير، وسيتم محاسبة كل مخطئ، وسيتم نشر التحقيقات النهائية في كل واقعة حدثت للشعب المصري، فهذا الأمر لا يمكن السكوت عنه لما فيه تعدي على حقوق المواطنين.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بلاش ضحك شبعنا من الكلام ده وكل يوم هيمر عينا هنشوف تجاوزات معلومة لنا ـ ويوجد تجاوزات كثيرة لم يعرفها أحد إلا الله ـ وربنا على الظالم والظالم هيحاسب في الدنيا غير حساب الآخره اللي الناس ناسية أن كل انسان له نهاية وسيحاسب على كل أعماله ولكن الناس للأسف بيبررو كل أفعالهم والله هو المطلع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.