قناة النهار تعلن رسمياً عودة “ريهام سعيد” وبرنامج صبايا الخير قريباً
ريهام سعيد

أعلنت شبكة تلفزيون النهار في بيان رسمي لها في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، عن عودة برنامج ” صبايا الخير” التي تقدمة الإعلامية ريهام سعيد.

جاء ذلك القرار تكمله للأعمال الخيرية التي يساعد البرنامج في حلها كدور خيري إنساني للبرنامج، وفقاً لبيان القناة الرسمي، وسيتم تقديم البرنامج وأذاعته بدون أي رعاة للبرنامج أو إعلانات  لأجل غير مسمي، وجعل هدف البرنامج الرئيسي تكثيف الأعمال الخيرية.

وأضاف البيان أن شبكة تلفزيون النهار درست كل ما تعلق بالحلقة التي أثارت الجدل حولها وأثارت أزمة لمقدمة البرنامج، وقد قامت القناة بعمل تحقيق شامل فيما يخص تلك الحلقة مع جميع الزملاء وكل فريق العمل وعمل تحقيق وفحص لكل حلقات البرنامج خلال السنوات الماضية لمعاقبه أي تجاوزات قد حدثت.

لذلك قررت إدارة الشبكة عدم الإعلان عن أي تفاصيل تخص تحقيق الإدارة في الوقائع السابقة وكل حلقات البرنامج للسنوات الماضية وذلك احتراماً للقضاء المصري المختص بنظر الدعوي في الوقت الحالي.

فيما أقرت الإدارة  أنها تدرس في الوقت الحالي جميع الإجراءات والقرارات الإدارية التي ستتخذها حيال الأطراف المخطأة وأنها لن تتهاون في عقاب أي طرف مهما كانت أهميته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.