نصيحة هامة برش الفلفل الأسود تحت أثاث المنزل.. والنتيجة مفآجأة خطيرة لن تصدقيها
الفلفل الأسود

أغرب ما قامت به ربة منزل كان رش الفلفل الأسود في كافة أنحاء المنزل، خاصة في الأركان و تحت الأثاث، و لكن عندما هربت الفئران مسرعة الى خارج البيت هربا من رائحة الفلفل الأسود و التي لا تستطيع الفئران تحملها فهم الزوج تماما سبب قيام زوجته برش الفلفل الأسود تحت الأثاث، حيث تعد حيلة الفلفل الأسود من أهم طرق التخلص من الفئران .

يعتبر النعناع ايضا من أقوى الأشياء التي تستخدم لطرد الفئران، حيث يتم غمس قطنة بزيت النعناع ووضع عدد من  قطع القطن في اماكن تواجد الفئران، أو زراعة النعناع في المكان لتفر الفئران هربا من الرائحه و فورا .

و لا يجب أن ننسى أعشاب البابونج، فرائحة البابونج لا يطيقها الفأر فيسرع هربا من المكان التي يتم فيه زراعة البابونج.

وفي النهاية يعتبر صوت القطة أهم طارد للفئران، فيكفي أن تستضيفي قطة ليوم واحد فقط لتطرد كافة الفئران الموجودة في المكان من خلال المواء ( صوت القطة ).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الى وزير الكهرباء برجاء اعادة النظام القديم وعداد اسود احسن من الكارت وغيره والله الناس ما لاقيه تاكل وحضرتك عارف الظروف والغاء نظام الممارسة وعايز وظيفه الهي تبقي رئيس وزراء وانا خريج حقوق٢٠١٠ وشكرا لكم

  2. يا رب وظيفة كويسة ومحترمة وناس كويسين ومحترمين حاصل علي بكالوريوس تجارة دفعة 2003 ولم اجد حظى فى وظيفة حتي الان واملي كبير في الله0موبيل 01060987754

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.