من هو الطفل عبدالله الجريد وأخر كلمات قالها قبل وفاته
الطفل عبدالله الجريد

كشفت مغردي تويتر منذ قليل عن وفاة الطفل عبدالله الجريد، وهذا الطفل قد تحدث عنه الكثير اليوم لانه له علاقة بالأمير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود، وقد تسائل الكثير من المغردين الذين لا يعرفوا هذا الطفل عن سر تحدث الكثير من المغردين على تويتر عنه اليوم.

من هو الطفل عبدالله الجريد

يقول النشطاء أن الطفل عبدالله الجريد هو طفل توفي اليوم وقد كشفت عدد من الصحف عن أن الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد قام بدفع نفقات علاج هذا الطفل الذي كان يعاني من عيب خلقي في الظهر وهو في سن الخمسة سنوات، وقد أشارت الصحف وقتها الى أن إستجابة الأمير لهذه الحالة كان سريع جدا، وقد أجرى الطفل العملية وقتها وذلك في عام 1426.

الطفل الجريد

علاقة الأمير سلطان بالطفل عبدالله الجريد

أشارت الصحف الى أن الأمير سلطان إستقبل الطفل ووالده في مكتبه ووافق على علاج الطفل في ألمانيا وقد شمل ذلك كل نفقات الرحلة والمرافقين للطفل، وقد قال الطفل جملة شهيرة الى الآن وهي “بيه أنا أحبك” الى الأمير سلطان، يذكر أن الطفل عبدالله الجريد قد توفي اليوم في ألمانيا وعمره 16 عام.

عبدالله الجريد والأمير سلطان
عبدالله الجريد والأمير سلطان

وقد حزن الكثير اليوم على وفاة الطفل عبدالله الجريد حيث أن هذه الوفاة قد جاءت بعد يومين من وفاة أبو زناد صالح العمري، وأيضا في ذكرى وفاة طلال الرشيد.

أخر كلمات قالها عبدالله الجريد

تداول نشطاء تويتر خبر عن لسان والده حيث قال أن الطفل عبدالله الجريد كان يشعر بأنه سيموت قريبا، وكان يردد دائما “لم تقصروا معي سامحوني”، وقد تفاعل الكثير مع خبر وفاة هذا الطفل ودعوا له أن يرزقه الله الجنة، ودعوا أيضا للأمير سلطان بسبب ما فعله مع الطفل قبل ذلك.

الطفل عبدالله الجريد مع والده
الطفل عبدالله الجريد مع والده

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.