عودة صلاح لصفوف روما في هذه المباراة…
محمد صلاح

بعد تأخر عودة محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض إليها في إحدى مباريات الدوري الإيطالي أثناء مشاركته مع فريقه نادي روما، يتسائل الكثير من مشجعي الفرعون المصري محمد صلاح، ومشجعي نادي روما في الوطن العربي عن موعد عودة اللاعب صلاح إلى المشاركة في المباريات بعد تماثله للشفاء، وهذا ما أجابت عليه إحدى التقارير الصحفية في إيطاليا.

موعد عودة صلاح من الإصابة

أكدت جمع المصادر أن عودة صلاح سوف تكون مرتبطه بمباراة فريقه أمام فريق تورينو الإيطالي، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي لهذا العام، يأتي ذلك في منتصف الأسبوع القادم، ويستمر غياب صلاح عن مباراة الفريق القادمة في الجولة الرابعة عشر أمام فريق أتالانتا، والتي سوف تقام يوم الأحد المقبل.

غاب صلاح عن الهزيمة المذلة التي تعرض إليها فريق روما بخماسية من نادي برشلونة الأسباني منذ عدة أيام، في إطار دور المجموعات من دوري الأبطال.

أخر أخبار إصابة محمد صلاح:

وحول موقف إصابة صلاح الآن، فقد أكد الفريق الطبي الإيطالي الرومي المشرف على علاج الفرعون المصري، أنه يتماثل للشفاء في الفترة الحالية، ويسير في مسار جيد بالنسبة لإصابته، وسوف يتمكن من المشاركة مع فريقه بعد أقل من أسبوع من الآن، ويرجع مشاركته في الجولة الخامسة عشر هو قرار فني من المدرب، بعد أن يتأكد الفريق الطبي من تماثله للشفاء تماما.

ويرى الجميع من مشجعي النجم المصري وفريق روما، أن إصابة صلاح وغيابه عن الفريق أثرت عليه بشكل كبير في المباريات السابقة، وهذا ما أكده مدرب الفريق ومشجعي الفريق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.