تفاصيل مهمة جديدة عن ايقاف عمر السومة
حقيقة إيقاف عمر السومة

كشفت لجنة الإنضباط عن أنها أصدرت قرار بخصوص مشكلة مباراة الأهلي والفيصلي، والقرار هو ايقاف عمر السومة مباراتان وتغريمه 20 الف ريال سعودي، وقد أشارت اللجنة الى أن هذا القرار قابل للإستئناف أي يحق لفريق الأهلي الطعن على القرار لتخفيف العقوبة على عمر السومة، وأيضا تم عقاب مشجعي نادي الأهلي في المباراة بغرامة 10 الف ريال بسبب ما قدموه في المباراة نفسها.

تحدث اليوم بعض من متابعي دوري عبداللطيف جميل عن إيقاف عمر السومة وتطبيق عقوبة غرامة عليه بسبب ما حدث في مباراته الاخيرة بين الأهلي والفيصلي، وقد حدثت الكثير من المتابعين حول ما حدث في أخر المباراة وهل فعلا عمر السومة يستحق الإيقاف.

ماذا حدث في مباراة الأهلي والفيصلي
في أخر هذه المباراة وبسبب الضغط العصبي الشديد الذي وقع تحته اللاعبين حدثت مشادات بين لاعبي الفريقين وسببه الواضح الذي تحدث عنه لاعبي الأهلي هو قيام لاعبي الفيصلي بتعمد إضاعة وقت المباراة لان النتيجة في صالحهم، ولكن الاشتباكات تطورت بين اللاعبين وقام عمر السومة بركل لاعب الفيصلي كامارا بدون كرة وقد ظهر هذا بوضوح أمام الكاميرات.

وفي الحقيقة لم يصدر الى الآن أي قرار بإيقاف عمر السومة بسبب ما فعل، ولكن هناك الكثير من المطالب بذلك حيث قد ظهر هذا على مواقع التواصل بقوة، حيث أن اللاعب تنطبق عليه لائحة الأنضباط المادة رقم 47 والتي تضع عقوبات على كل هذه التصرفات.

وعلى مواقع التواصل الإجتماعي حدث خلاف على إيقاف عمرو السومة حيث هناك من قال أنه يستحق الإيقاف لانه تعمد الاشتباك مع أصدقائه ويستحق الإيقاف مبارتان وغرامة 10 الف ريال سعودي، ولكن هناك أخرين قالوا أن اللاعب عمر السومة صاحب أخلاق عالية ولا يستحق الإيقاف ولكنه وقع تحت ضغط عالي.

مباراة الأهلي والفيصلي
مباراة الأهلي والفيصلي

تفاصيل لقاء عمر السومة مع قناة العربية عقب أحداث المباراة

تحدث اللاعب عمر السومة عن ما حدث في مباراة الأهلي والفيصلي وقال أنه فوجئ منذ بداية المباراة أن لاعبي الفيصلي قد تعدوا عليه بشكل غريب حيث قد قاموا بضربه منذ بداية المباراة، وهذا ما أثار أعصابه وجعله يتصرف بهذا الشكل مشيرا الى أنه يرفض تماما ما فعل، وقال أنه ذهب الى الحكم وأخبره عن تعديات لاعبي الفيصلي عليه ولكن الحكم قال له أنه يرى، وأستكمل قائلا أن معروف بين اللاعبين أنه يرفض العنف دائما

وعن عقوبة الإتحاد السعودي له فقد قال عمر السومة أنه راضي بأي قرار من الإتحاد يذكر أن هناك الكثير يتوقع أن يصدر قرار بإيقاف عمر السومة بسبب تعديه على أحد لاعبي الفيصلي في نهاية المباراة.

دليل براءة عمر السومة

تداول الآن عدد كبير من محبي اللاعب عمر السومة مقطع فيديو يظهر فيه أن لاعب نادي الفيصلي كامارا هو من قام بلكم اللاعب عمر السومة أولا وبدون أي سبب واضح، وهو ما دفع الأخير برد الضربة له، وطالبوا بعدم إيقاف عمر السومة أو يتم إيقاف الاثنان معا لان كامارا إرتكب نفس الخطا بل أنه هو الذي بدء.

هذا الفيديو المتداول يؤكد ما قاله اللاعب عمر السومة في قناة العربية عن أنه تعرض للضرب بشكل مفاجئ من لاعبي نادي الفيصلي وبدون أي سبب.

تحدث اللاعب عمر السومة وقال أنه عقب مباراة الأهلي والفيصلي دافع عن الجماهير بعد أن قام أحد اللاعبين بتوجيه السب لجماهير الأهلي والأشارة بحركات غير أخلاقية لهم، وأشار الى أن جميع المشجعين يعرفوا أنه لم يصدر منه أي خطأ تجاه أي لاعب في الدوري  السعودي منذ أن أحترف فيه، يذكر أن الآن الكثير في الأوساط الرياضية ينتظر أول رد من الإتحاد السعودي عما فعله اللاعب عمر السوية في مباراة الأهلي والفيصلي.

إيقاف عمر السومة وإيقاف كامارا

أعلن الإتحاد السعودي منذ قليل عن موقفه وكشف عن تطبيق إيقاف عمر السومة ثلاثة مباريات وغرامة 10 الف ريال سعودي بسبب ما حدث بينهم في مباراة الأهلي والفيصلي، وأيضا تم إيقاف كامارا مبارتان فقط بسبب ما حدث منه في المباراة نفسها.

وقد فسر الكثير إيقاف عمر السومة ثلاثة مباريات وكامارا مبارتان فقط وذلك بسبب شروع اللاعب السومة في الإعتداء على الحكم، وهي خطأ عقوبته إيقاف مباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السوما لايستحق الايقاف انا عشقت الاهلي وتابعته كرمال عيونك ياسومه وانا من اكتر المعجبين بلعبك يا ابن دير الزور

  2. السلام عليكم يجب ايقاف عمر السوم ويقرم لجل لايتجرا احد علئ الضرب والعنف من الانديه الاخرا واللعب يجب يكون عنده روح رياضيه

  3. من حرم الاهلي بطولة الدوري لمدة تزيد عن ثلاثون عام سيستمر في مهمته حتئ ينتهي الاهلي للأبد

  4. عمر السومه يستحق الايقاف ليه هو يحسب نفسه في سوريه . اذا ما يحترم نفسه في الملعب يروح يفتح محل طعميه

  5. الكرة السعودية باتت مهزلة بسبب الشتم والضرب ومضيعة الوقت ، سببها التحكيم و فقدان الروح الرياضية بين الاعبين ، وعدم قدرة اتحاد الكرة على تطوير الكرة السعودية التي لا تزال بتراجع وانحيازه لأندية معينة ،نصيحة روحوا العبو مع فرق من تيمور الشرقية مشان ما تضيعوا الوقت.

  6. حرام السومة يلعب ضد فرق تضيع الوقت ، وكان على لاعبين نادي الاهلي أن يحترفو باروبا ، ويطلعوا من الدوري السعودي اللي بعض حكامه بدهن تأهيل ، وفرق بلاد الشام صارت تنافس وتتفوق على الفرق الخليجية بسبب الاحتراف العالي . مو بسبب الشتم والضرب ومضيعة الوقت .

  7. ايقاف عمر السومة ظلم ، وعمر لايسكت عن الشتم والضرب ، ابن اصل، نطحة زيدان تشهد بكأس العالم مو بمبارة مع فريق يضيع الوقت .

  8. اذا فيه إيقاف فيكون اولا للحكم الذي لم يستطيع إدارة المباراه بطريقه صحيحه ثانيا لا بد من ايقاف لاعب الفيصلي رقم ٩٠ لانه هواول من أشعل الشراره ًتغريم نادي الفيصلي مبلغ نظير إضاعة الوقت وبعدها يتم اتخاذ قرار ضد السومه
    ملا حظه فريق الفيصلي سوف يلحق بفريق الاتفاق أذكركم هذا الكلام اذا الله احيانا سوف يهبط فريق الفيصلي لدرجه الثانيه

    1. صدقت ، السومة لا يرضى بالشتم والضرب ، لأنه ابن اصل ، والشرف أهم من اللعب مع فرق بتضيع الوقت وتشتم وتضرب وما عندها لا شرف ولا أخلاق مثل الفيصلي .
      فرنسا خسرت كأس العالم بنطحة زيدان ، بس الاهلي ما خسر بعد ، والفيصلي صار من الفرق التي بتضيع الوقت ، الفرق الضعيفة .

  9. لا داعى للجدل يجب على الاتحاد السعودي تطبيق العقوبات على الجميع سواء السولية او غيره

  10. من المحتمل أن يكون هناك عقوبة على عمر السومة ولكن مهما حدث فأنت لاعب ذو أخلاق عالية ومهاري

  11. الحق يقال الانفعال والغضب الزائد غير مقبول في الملاعب وعمر السومة مخطئ ولكن لا يجب أن تقصوا عليه لانه لاعب رائع وخلوق

  12. عمر السومة لاعب رائع جدا ولكنه بالفعل أخطأ في مباراة الاهلي والفيصلي ويستحق الإيقاف فعلا

    1. عمر السوما لا يستحق الإيقاف بل التكريم على اخلاقه وما فعله عمر مقبول لان من بداء بالغلط لاعب الفيصلي حسبي الله عليه و الحكم لم يأخذ بحقه لو مكان عمر كسرت اليد الي ضربه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.