آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 27 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتسلم وزارة الصحة بروتوكول علاج فيروس سي الكبدي الموحد، افتتاح مؤتمر إنجازات دعم التنمية الريفية الاثنين القادم، تفقد رئيس الوزراء لقرية الأمل بمحافظة الإسماعيلية.

تخصيص أراضي في 6 محافظات لإقامة مشروعات خدمية، انتهاء إجراءات تعيين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، انتهاء تنفيذ اصلاحات الطريق الدائري شهر يناير القادم، توقيع اتفاق تطوير 248 منطقة عشوائية.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2015

تسلم وزارة الصحة بروتوكول علاج فيروس سي الكبدي الموحد

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن تسلم البروتوكول الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي الموحد من اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية خلال الفترة القادمة، كما صرح أيضا الوزير عن زيادة عدد مراكز علاج فيروس سي الكبدي على نفقة الدولة إلى أربعين مركزا.

افتتاح مؤتمر إنجازات دعم التنمية الريفية الاثنين القادم

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن افتتاح وزير الزراعة عصام فايد مؤتمر إنجازات دعم التنمية الريفية يوم الاثنين القادم الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري.

تفقد رئيس الوزراء لقرية الأمل بمحافظة الإسماعيلية

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن الانتهاء من أعمال تنفيذ سحارة سرابيوم أسفل قناة السويس بداية العام القادم، وذلك خلال تفقد رئيس الوزراء لقرية الأمل بمحافظة الإسماعيلية.

تخصيص أراضي في 6 محافظات لإقامة مشروعات خدمية

صرحت وزارة التنمية المحلية عن إصدار مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تخصيص قطع أراضي في محافظات دمياط – الدقهلية – الشرقية – قنا – بور سعيد – شمال سيناء؛ وذلك لإقامة عدد  من المشروعات الخدمية.

انتهاء إجراءات تعيين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء الوزارة من كافة الإجراءات الخاصة بتعيين الأعداد المتبقية من الفائزين في مسابقة الوزارة الخاصة بتعيين 30 ألف معلم، كما تم تسليم الأسماء لكافة مديريات التربية والتعليم؛ وذلك لاستكمال عملية المراجعة.

توقيع اتفاق تطوير 248 منطقة عشوائية

صرح رئيس الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اللواء محمد ناصر عن توقيع اتفاق بين وزارتي الإسكان والتعليم العالي والبحث العلمي على تجهيز مخططات تختص بأعمال تطوير مائتين وثماني وأربعين منطقة عشوائية.

انتهاء تنفيذ إصلاحات الطريق الدائري شهر يناير القادم

صرح وزير النقل المهندس سعد الجيوشي عن الانتهاء من تنفيذ الأعمال الخاصة بإصلاحات الطريق الدائري خلال شهر يناير القادم، كما صرح أيضا وزير النقل عن توقيع عقد منظومة المرور الذكي خلال الفترة القادمة.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.50 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8061، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 269152.96 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 269.16.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.