متابعة .. حسني مبارك يتعرض لجلطة قلبية خطيرة وإدخاله العناية المركزة وهو بحالة حرجة
جلطة مبارك

قالت المصادر الطبية أن جلطة مبارك المفاجئة والتى تعرض لها بشكل مفاجئ في منطقة القلب، وذلك مساء الأربعاء 25 نوفمبر 2015 أٌدخل على أثرها إلى قسم العناية المكثفة بسبب حالته الحرجة داخل مستشفي المعادي العسكري، إلا أن المصادر الطبية لم توضح الأسباب التى تعرض لها مبارك وخصوصاً قبل الجلطة.

جلطة مبارك

وقالت بعض التقارير أن حالة مبارك حرجة جداً بسبب تقدمه في السن، وأن هذه الجلطة القلبية قد تودي بحياته، وذلك بسبب الضغوط النفسية الملازمة للرئيس الأسبق حسني مبارك وذلك بعد بقائه في السجن وثورة الشعب المصري ضد في ثورة 25 يناير 2011، وإنتزاع السلطة منه بعد حكم طال لأكثر من 30 عام.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

حيث شوهد تواجد نجلاه علاء وجمال وزوجته سوزان داخل المستشفي، واستطاع الفريق الطبي المكلف بمتابعة حالة مبارك الصحية من السيطرة على الوضع، مشيراً أن مثل هذه الجلطات صعبة للغاية على كبار السن، علماً أن مبارك من مواليد 1928 ويبلغ من العمر 87 عام.

تحديث:
أفادت المصادر الطبية اليوم ان حالة السيد مبارك تزداد سوء مقارنة مع الأيام السابقة، وأن وضعه الصحي في خطورة وذلك بسبب ضغوطات تعرض إليها، هذا ونصحت الطواقم الطبية عائلة مبارك بتخفيف إستقبال الزوار بسبب ما يشكله ذلك من فوضى داخل غرفة مبارك تطورات حالة مبارك الصحية واستمرار منع الزيارة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احمد الشيخ لا رجوع للعافيه ولا رجوع للاحباب ولا رجوع للحكم ولا رجوع لظلم و رجوع للكبرياء و لارجوع لاكل حقوق الناس بلباطل و لارجوع ان يعمل صالح اذن اليوم الحكم لله سبحانه هو المحاسب ؟؟؟

  2. الهم اشفى مرضانا ومرضى المسلمين , : المرض عظه : والموت موعظه والاثنين كلاهما امر الله عز و جل و الحمد الله و لاكن ..؟
    الحساب ؟ فعلينا جميعا ان ندرك ان الموت لا مفر منه و من اجل ذلك ان اجتناب الظلم لان الظلم ظلام القبر و ظلمات نار جهنم
    فاين الايمان لمثل هذا اليوم ؟؟؟ و العاقل من يعظ و يتعظ غيره ؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.