ننشر أسعار ومحطات استخراج إشتراكات مترو الانفاق والفئات المستحقة لتخفيض قيمة اشتراكات مترو الانفاق
مترو الانفاق1

أكد وزير النقل والمواصلات المهندس سعد الجيوشي في أكثر من تصريح صحفي بضرورة زيادة أسعار تذاكر مترو الانفاق لتعويض خسائرة وتقديم خدمة ممتميز وأفضل للمواطنين، وأما بالنسبة لأسعار اشتراكات مترو الانفاق فلم يشر إليها وزير النقل من قريب أو بعيد حول هل سيتم زيادة أسعارها أم ستظل ثابتة كما هي وسوف نلقي الضوء في هذه الموضوع على أنواع الاشتراكات التي تصدرها شركة مترو الانفاق للجمهور والفئات التي تمنح لها تخفيضات على استخراج اشتراكات مترو الانفاق.

أولا:- أنواع اشتراكات مترو الانفاق:-

تقوم شركة مترو الانفاق باستخرج نوعين من الاشتراكات الأول ويكون لمدة ثلاث شهور والآخر يكون لمدة سنه كاملة وكلا النوعين يختلفات وفق عدد المحطات التي سيستقل بها الراكب مترو الانفاق ونوع الفئة التي سينتمي إليها سواء إذا كان طالب أو جمهور عادي أو شرطة أو قوات مسلحة أو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ثانياً:- أسعار أشتراكات مترو الانفاق:-

الأشتراكات لمدة ثلاثة شهور:-

1- قيمة الاشتراك للجمهور العادي 107 جنيه كل 3 شهور وذلك إذا كان الراكب سيقطع 25 محطة و140 جنيه إذا كان الراكب سيقطع مسافة أكثر من 25 محطة.

2- للقوات المسلحة تبلغ قيمة الاشتراك 64 جنيه لمدة ثلاث شهور إذا كان 25 محطة و84 جنيه إذا كان أكثر من 25 محطة.

3- للشرطة والطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة تبلغ قيمة الاشتراك امدة ثلاث شهور 22 جنيه إذا كان 25 محطة و27 جنيه لأكثر من 25 محطة.

4- تبلغ قيمة التخفيضات التي يتم منحها للاشتراكات لمدة ثلاث شهور 65% للجمهور العادي و79% للقوات المسلحة و93% للشرطة والطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة.

الاشتراكات السنوية:-

1- 386 جنيه للجمهور العادي لاستقلال خطين و 485 جنيه لثلاثة خطوط.

2- القوات المسلحة 160 جنيه للخطين و200 جنيه للثلاثة خطوط.

3- الشرطة والطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة 200 جنيه جنيه لاستقلال خطين و300 جنيه ثلاثة خطوط ويتم استخراجها من محطات الشهداء 3 والعتبة فقط.

ثالثاً :- محطات استخراج اشتراكات مترة الانفاق:-

يتم استخراج اشتراكات مترو الانفاق من المحطات الآتية:-

1- الخط الأول:- من محطات حلوان وعين حلوان وجامعة حلوان والمعادي ودار السلام والشهداء 1 وحدائق الزيتون وعين شمس وعزبة النخل والمرج والمرج الجديدة وأحمد عرابي بالنسبة للعاملين بالشركة وأبنائهم.

2- الخط الثاني:- من محطات كلية الزراعة والمظلات وروض الفرج ومسرة والشهداء 2 والعتبة والدقي وجامعة القاهرة والجيزة والمنيب.

3- الخط الثالث : من محطة العباسية.

اسعار اشتراكات مترو الانا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.