حقيقة تصريحات بوتين عن ضرب السعودية وقطر
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تحدث اليوم الكثير في تويتر عن أن بوتين يفكر في ضرب السعودية وقطر، وقد تداول الكثير هذا الأمر عبر هاشتاج تحت إسم “بوتين يفكر بضرب السعودية وقطر”، وقد تسائل الكثير عن مدى حقيقة هذا الأمر، وأيضا مدى جدية بوتين في هذه التهديدات لو كانت بالفعل صحيحة حيث قد إشتعل تويتر بالنقاشات حول هذا الأمر الخطير.

وعن حقيقة هذه التصريحات تحدث المستشار السابق للرئيس الروسي عن أن بوتين بالفعل يفكر في ضرب السعودية وقطر، وأن هذا الأمر يخطط له منذ سنوات وسيستغل في ذلك عدد من الأحداث التي حدثت قبل ذلك مثل سقوط الطائرة الروسية في مصر، وأيضا أحداث فرنسا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد أشار مستشار بوتين السابق بأن ضرب السعودية وقطر سيتم فيه توجيه ضربات لمنشأت عسكرية وأيضا مرافق حيوية في البلدين، وقد إستدل المستشار على ذلك بعد مقولة بوتين الشهيرة والتي قال فيها أنه سيبحث عن الإرهاب في كل مكان، وقال أنه سيستخدم المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، وقال أنه إستخدامه لهذه المادة يعني أنه يريد التأسيس لقانون لضربات عسكرية في أراضي غير سوريا حيث أن ضربات روسيا في سوريا هي بطلب النظام.

سعود الفيصل
سعود الفيصل

أما عن تعليقات المتابعين على هاشتاج بوتين يفكر في ضرب السعودية وقطر فقد تحدث الكثير منهم عن أن السعودية ليست من دعاة الحرب ولكن إذا قرعت طبولها فإننا جاهزون لها وهي مقولة سعود الفيصل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله وباذن الله لو ضربنا حنبدا الفتوحات الاسلامية ونجعل نساءهم سبايه للمسلمين
    والله اكبر ولله القوي العزيز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.