القوات المسلحة تعلن التفاصيل كاملة حول حادث إنفجار العريش وولاية سيناء تعلن مسؤوليتها عن الحادث
أنفجار العريش

صرح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في بيان لها اليوم عن تفاصيل إنفجارات فندق” سويس ان” المخصص لإقامه القضاة بمدينة العريش اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة صباحاً .

قالت المتحدث أن سيارة مفخخه حاولت إقتحام الفندق في تمام الساعة السابعة يستقلها 3 تكفيرين، الأول قام بدهس قوات الأمن بالسيارة وقام بإطلاق الرصاص عليهم والثاني دخل إلى الفندق  وكان يحمل سلاح آلي وأطلق النار بشكل عشوائي، ثم فجر نفسة بحزام ناسفه كان يرتديه.

وقامت  قوات الأمن بالتعامل معها وتبادلا إطلاق النار في محاول لقائدها  السيارة الدخول بها إلي الفندق ولكن قوات الأمن تصدت له وتم قتلة من قبل قوات الأمن

بالأسماء: عدد ضحايا أنفجار العريش من القضاة ورجال الشرطة

وأضافت الوزارة أن الحادث أسفر عن استشهاد 4 أشخاص ” المستشار عمرو محمد حماد، وشرطي” شعبان عبد المنعم، والمجند  محمد إسماعيل حسن والمواطن عربي محمود السيد.

في سياق متصل أكدت وزارة الداخلية أن  التفجيرات أصفرت عن  إصابة 11 شخص منهم أثنين من  المستشارين وثلاث ضباط شرطة، وخمس مجندين.

وقد أعلنت ولاية سيناء تبنيها للعمل الإرهابي على الفندق الذي يقطنه القضاة، على حساب لها بتويتر وصرحت أن أثنين قاموا بتنفيذ العملية وبعدها قاموا بتفجير أنفسهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.