وزير التموين يعلن طرح أوراك الدواجن بسعر 9 جنيهات للكيلو للمواطنين
أوراك الدجاج

في ظل حرص وزارة التموين خلال الفترة الحالية على تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة خفض وضبط منظومة الأسعارفي الأسواق من خلال طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية في هذه الأسواق وخصوصاً اللحوم والدواجن بأسعار منخفضة للمواطنين المصريين لتناسب فئة الفقراء ومحدودي الدخل.

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه سوف يقوم اليوم بتوقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد الدواجن وذلك لتوفير منتجات الدواجن وبيعها للمواطنين بأسعار مدعمة بالمجمعات الإستهلاكية.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن هيئة السلع التموينية قد تعاقدت أيضاً على شراء 2000 طن دواجن (أوراك مجمدة من الولايات المتحدة الأمريكية ومذبوحة طبقاً للشريعة الإسلامية) ليتم بيعها داخل المجمعات الاستهلاكية بسعر 9 جنيه للكيلو وذلك بداية من شهر ديسمبر المقبل.

من الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت منذ أيام قليلة عن رفع شعار محاربة الغلاء عن طريق طرح وجبات للمواطنين تكفي لأربعة وستة أفراد بسعر 30 جنيه للوجبة في المجمعات الاستهلاكية وفروعها المنتشرة بجميع المحافظات بالاضافة إلى السلاسل التجارية الشهيرة في جميع المحافظات وتشتمل هذه الوجبات على لحوم ودواجن وأسماك وكبدة وأرز ومكرونة وفواكه وخضروات وبطاطس وصلصة وسلطة… إلخ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.