سبب إيقاف العريني شهر عن التحكيم
فهد العريني

اليوم تحدث مغردي تويتر عن أنه تم إيقاف العريني شهر عن التحكيم وقد حدثت حالة من الجدل في موقع تويتر على ما حدث في مباراة النصر والهلال، وقد تحدث الكثير منهم عن سبب إيقاف العريني وقالوا أن السبب هو حدث في المباراة الاخيرة له والتي كانت بين فريقي الهلال والنصر.

كشف المغردون أن سبب إيقاف العريني شعر عن التحكيم هو الأخطاء الكارثية التي إرتكبها في مباراة الهلال والنصر وقد قال مشجعي نادي النصر أن هذه الأخطاء أدت الى ضياع النقاط المستحقة من النادي، وقد قالوا أن الحكم العريني قد فشل في تحقيق العدل في هذه المباراة، وأنه منحاز لنادي الهلال السعودي.

وتعقيبا على الأخطاء التي إرتكبها العريني في المباراة الاخيرة أصدر نادي النصر بيان للتعليق على الأمر وقال أن النادي مستاء جدا من الأخطاء التحكيمية الأخيرة وأشار الى عدة خطوات الى تطوير الحكم المحلي ومنها رفع مكافأة الحكم المحلي في المباراة الواحدة، وأيضا طلب نادي النصر توفير طاقم تحكيم أجانب للمباريات القادمة.

وقد حدث إختلاف بين المتابعين على تويتر على خبر إيقاف العريني شهر عن التحكيم وقالوا أن الحكم ليس هو المسئول عن مستوى نادي النصر حيث أنه في المركز الثامن، بينما أخرين قالوا أنه يجب إيقاف الحكم العريني بشكل كامل لانه سيعود بعد إنتهاء الشهر بنفس المستوى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.