هجوم ناري من والدة الطالب المصري مصطفى الصاوى على رواد مواقع التواصل
المخترع الاماراتى

يواجه الشاب المصري مصطفى الصاوي و المعروف اعلاميا بلقب المخترع المصري، هجوما شرسا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى و الذي اتهموه بالخيانة و بأنه باع وطنه مصر في مقابل حصوله على الجنسية الاماراتية، و لذلك فقد خرجت والدة مصطفى الصاوى لتوضح موقف ابنها، و الذي استنكرت أن يتم وصفه بالخيانة، حيث اضافت السيدة أمل : اذا كان ابنى خائنا، فالعالم المصري أحمد زويل ايضا خائنا .

و تضيف السيدة أمل ان ابنها مصطفى كان يبكى وهو يفتح صفحات التواصل الاجتماعى، و يتابع التعليقات المهاجمة له على صفحته، و طالما طلبت منه ان يقفل هذه الصفحات و لا يعيرها اهتماما، ثم تكمل كلامها موضحة ما قام به ابنها من مصاريف كثيرة من اجل التنقلات و السفر للمشاركه باسم مصر في المسابقات، لم يكلف مسئولا نفسه خلالها ان يشجع مصطفى او يدعمه و لم يتم اعطاؤه اي بدلات مالية من اجل مساعدته .

و تكمل قائلة : و عندما تفتح له الامارات ابوابها بفصول المتفوقين، و الدعم المادي من اجل المشاركه في المسابقات العالمية باسمها، يهاجم ابنها و يتهم بالخيانه .؟.

و من جانب اخر فقد علق مصطفى الصاوى من خلال صفحته الشخصية عن اسفه لما يكتبه البعض من هجوم على شخصه، و ان الامارات دولة عربية اسلامية و انها افضل كثيرا من السفر الي دول اجنبية، و انه سوف يدين بولائه دوما الى مصر الام .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.