عاجل || أول رد رسمي من مرشح النور بالإسماعيلية علي الصور الجنسية
أول رد رسمي من مرشح النور بالإسماعيلية

بعد موجة من الغضب والتذمر التى هاج بها المواطنين في جمهورية مصر العربية وخصوصاً الأهالي في محافظة الإسماعيلية، وذلك بعد إنتشار مقاطع جنسية لمرشح حزب النور المصري حسام عامر صاحب الرقم 6 في الرمز الإنتخابي الفانوس في إنتخابات البرلمان المصري 2015.

>> بالفيديو أبو الفتوح يهدد السيسي إما إنتخابات رئاسية مبكرة أو انقلاب عسكري وفوضي
>> وأخيراً .. تم الكشف عن كيفية زراعة القنبلة في الطائرة الروسية المنكوبة

حيث إنتشرت هذه المقاطع بصورة خيالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية والتى لاقت استهجان وغضب الشارع المصري، لأن مثل هذا التصرف القبيح لا يمثل الإسلام، إلا أنه لم يتم الإعلان عن مصدر هذه الفيديوهات، وبحسب التصريحات أن هذه المقاطع تم نشرها بسبب تقدم هذا المرشح في المحافظة.

 أول رد رسمي من مرشح النور بالإسماعيلية

حيث نشر المرشح الإنتخابي حسام عامر عبر صفحته عبر الفيس بوك استهجانه من مثل هذه المقاطع والتي يؤكد أنها مفبركة ولا أساس لها من الصحة، وقال أنها تأتي ضمن حملات التشويه التي يتعرض لها من قبل أطراف لا تريد له الوصول إلى البرلمان المصري.

رد حسام عامر مرشح حزب النور
رد حسام عامر مرشح حزب النور

وكان رد حزب النور عبر أمين الحزب في محافظة الإسماعيلية الدكتور جمال حسان، الذي أكد ان الحزب يدعم المرشح حسام عامر، وسيقوم الحزب بإعداد قضية ضد مروجي هذا المقطع الزائف، وأنه يجب محاسبة الذي قام بإعداد هذا الفيديو الذي يساهم في نشر الرذيلة ويتهم المواطنين بدون بينة أو دليل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.