بالفيديو مفاجأة وزارة التموين للأسرة المصرية
وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن وزير التموين خالد حنفي عن أولي هدايا وزارة التموين للأسرة المصرية والمواطن المصري ضمن خططتها لتوفير السلع الغذائية للمواطنين ومواجهة ظاهرة الغلاء المتفشية بالأسواق المصرية والعمل على ضبط الأسعار، وتقديم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتحدث الإعلامي جابر القرموطي عبر برنامج مانشيت المذاع بفضائية أون تي في، عن تصريحات وزير التموين بخصوص توفير وجبات غذائية تكفي أربع أفراد وبسعر 30 جنيه فقط، أو 900 جنيه في الشهر، وذلك بحضور قيادات وزارة التموين ورؤساء شركات التغذية.

مواصفات وجبة وزارة التموين اختار وجبتك بـ 30 جنيه

واستعرض جابر القرموطي على الهواء مباشرة وجبات وزارة التموين التي تحتوي على فرخة كاملة أو قطع من اللحم، بخلاف والأرز، و الطماطم، والفاكهة وغيرها من المواد الغذائية، المزيد من التفاصيل بالفيديوهات المرفقة.

صور الوجبات وجابر القرموطي يتفحص وجبات وزارة التموين ضمن إعلان اختار وجبتك بـ 30 جنيه، والتي تشمل أغلبيتها ما يلي:

” كيلو لحمه – كيلو رز – كيلو خضار – كيلو طماطم ”
” كيلو سمك – كيلو رز – كيلو خضار – كيلو طماطم ”
” كيلو مكرونه – كيلو لحمه مفرومه- كيلو خصار – علبه صلصه ”
” فرخه – كيلو رز – كيلو خضار – كيلو طماطم “

وجبات وزارة التموين وجبات وزارة التموين وجبات وزارة التموينوجبات وزارة التموين يأتي ذلك في سعي وزارة التموين لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمل على مواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية، عبر منافذ شركات بيع الجملة التابعة لوزارة التموين وشركات التجزئة وكذلك المجمعات الكبري والفروع التي تنشا حاليا بالمحافظات، وعبر سيارات بيع السلع المتنقلة.

موعد بداية طرح الوجبات بالمجمعات الاستهلاكية

أكد محمود دياب المتحدث باسم وزارة التموين أن الوجبات متوفرة بالمجمعات الاستهلاكية وبعشرة وجبات وليست خمسة فقط، وأكد أن هذه الوجبات هي بالفعل التي سيتم بيعها وخاصة بداية من الأسبوع المقبل.

وأضاف أنه يحق لأي مواطن شراء الوجبات ذات الأسعار المخفضة وبأي كميات بما يتوافق ومتطلبات الأسر المخصصة وبالتحديد محدودة الدخل، وأن عملية الشراء غير مرتبطة بالبطاقات التمونية، واعلن عن رقم وزارة التموين لتلقي شكوي المواطنين من المجمعات الاستهلاكية أو منظومة الخبز أو غيرها من السلع التمونية وذلك على رقم 19280.

تحديث 18-11-2015

بالفيديو تصريحات للوزير خالد فني وزير التموين عن منافذ بيع السلع الغذائية على مستوى الجمهورية، والتي بلغت 36 ألف و 500 منفذ لبيع السلع المخفضة، ومبادرة وزارة التموين، بخصوص توفير وجبات بأسعار مخفضة تتكل 30 جنيه وتكفي 4 أفراض تحت مسمى” كون وجبتك لـ 4 أفراد بـ 30 جنيه”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.