الدولار يسجل ارتفاعات جديدة في السوق السوداء مسجلا 855 قرشا في تعاملات اليوم الثلاثاء
الدولار
شهدت السوق الموازية للعملات، اليوم الثلاثاء، ارتفاعات جديدة في سعر صرف العملة الأمريكية مقارنة بالأسعار المتداولة يوم أمس الإثنين، وتراوح سعر الدولار ما بين 8.50 جنيه إلى 8.55 جنيها في أغلب مناطق الجمهورية حسب الكميات المطلوبة .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 17/11/2015

وأكد مصرفيون استمرار موجة الارتفاعات مع بداية الأسبوع الحالي، متوقعين تصاعد أزمة الدولار في ظل ندرة المعروض من الدولار في السوق السوداء والبنوك، رغم الإجراءات التي اتخذها البنك المركزى بإعلانه رفع قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي، في محاولة منه للحد من نشاط المضاربين .
وساهم ارتفاع حجم الطلب من المستثمرين على السوق غير الرسمية في رفع أسعار صرف الورقة الخضراء، بالاضافة لعدم قدرة المركزي على تدبير الكميات المطلوبة من الدولار وفقا لاحتياجاتهم .

أما بالنسبة للأسعار الرسمية بالبنوك فاستقر “الدولار” عند نفس المستوى، مسجلا 7.80 جنيه للشراء و7.83 جنيها للبيع، فيما تباينت أسعاره بشركات الصرافة التي يتم تحديد الأسعار بها وفقا لقوى العرض والطلب .

تحديث الثلاثاء 17 نوفمبر 19:55

ساهم ارتفاع الطلب على الدولار في تعاملات نهاية اليوم بالسوق السوداء، في رفع أسعار العملة الأمريكية، وسط اختفاءه من شركات الصرافة، مسجلا 8.57 جنيه للبيع للأفراد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.