التموين تعلن عدد من المفاجآت السارة للمواطنين منها تخفيضات هائلة في أسعار السلع الغذائية
وزير التموين1

في ظل سعي الحكومة على توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة للمواطنين ، أعلن المدير الإقليمي لمؤسسة كارفور العالمية بالشرق الأوسط، هيرفي ماجيديه أنه سوف يتم طرح عدد 27 سلعة غذائية داخل فروع كارفو بمصر والتي يبلغ عددها 23 فرع بنسبة 10% إلى 40% وذلك بداية من يوم الأحد المقبل وحتى نهاية عام 2016.

وأشار المدير الإقليمي لمؤسسة كارفور العالميية أن قيام مؤسسة كارفور بذلك لكي تسير جنب إلى جنب مع قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسبارات المتنقلة التي تجوب الشوارع والميادين الرئيسية من أجل توفير احتياجات المواطنين البسطاء من محدودي الدخل بكافة أنواع السلع الغذائية وغير الغذائية.

وأكد المدير الإقليمي لمؤسسة كارفو بأن السلع التي سيتم تخفيض أسعار بجميع فروع كارفور من 10% إلى 40% من ثمنها على رأسها السكر والأرز والزيت والدقيق والمكرونات والصلصة والتونة واللبن وكافة أنواع العصائر والصابون والمنظفات وغيرها من السلع التي يحتاجها المواطنين .

واوضح المدير الإقليمي لمؤسسة كارفور العالمية بأنه تم توقيع اتفاق مع وزارة التموين على تثبيت أسعار 30 سلعة غذائية في جميع فروع المؤسسة في مصر من عام 2014 وحتى عام 2015.

وكشف هيرفي ماجيديه أن المؤسسة سوف تقوم بإنشاء 65 فرع جديداً لمؤسسة كارفور في جميع محافظات الجمهورية خلال الخمس سنوات القادمة وكذلك إنشاء عدد من المراكز اللوجستية لحفظ الحبوب والخضر والفاكهة تقوم ببيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار منخفضة.

وأضاف هيرفي ماجيدية أن الفروع الجديدة ستوفر مزيد من فرص للعمل للشباب المصري الباحث عن عمل في كل محافظات الجمهورية حيث أن جميع العمالة الموجودة داخل مؤسسة كارفور من المصريين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ممكن قبل ما تنزلو اى منتجات او سلع تعملوا البطائق الوقفة عندكم فى مكاتب التموين ولا كله كلام فى كلام فى البلد دى……………انا عاملة ورق البطاقة من شهر 5 ولحد النهاردة لسه …….نعمل إيه………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.