رئيس وزراء فرنسا يعلن ضرورة اغلاق المساجد فى فرنسا لأنها لا تحترم مبادىء الجمهورية الفرنسية
اغلاق مساجد فرنسا

في مقابلة له مع إذاعة (أر تي إل) اليوم أعلن رئيس الوزراء الفرنسي مانيول فالس على أنه يجب إغلاق المساجد والجمعيات التي لا تحترم مبادىء الجمهورية الفرنسية.

وشدد رئيس الوزراء الفرنسي على ضرورة طرد كل المهاجرين الأجانب الذين يقومون بتبني أفكاراً وخطابات متطرفة ضد قيم الجمهورية الفرنسية، وأشار إلى أن الارهاب ما زال يهدد الفرنسيين وأنه سيعود مجدداً الايام والأسابيع القادمة.

وأكد رئيس الوزراء الفرنسي على أن بلاده أمامها كل الخيارات مفتوحه من أجل محاربة الارهاب، وأنه يجري حالياً الاعداد لعمليات إرهابية لتنفيذها داخل الأراضي الفرنسية يتم الاعداد والتخطيط لها في بلدان أخري وأن فرنسا ستضرب داعش بلا هواده في جميع الجبهات.

يذكر أن يوم الجمعة الماضي حدثت مجموعة من العمليات الأرهابية على الأراضي الفرنسية وبالتحديد في العاصمة الفرنسية باريس والتي راح ضحيتها ما يقرب من 129 قتيل بالاضافة إلى عدد كبير من الجرحي والمصابين وقد تبنت داعش رسمياً القيام بهذه العمليات الإرهابية على الأراضي الفرنسية وقامت بنشر صور المسئولين عن تنفيذ تلك العمليات الارهابية داخل العاصمة الفرنسية باريس وسط ردود أفعال غاضبة من جميع بلدان ودول العالم وخاصة الدول الاسلامية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.