موعد مباراة السودان وزامبيا القادمة وطريقة المشاهدة
مباراة الاياب بين السودان وزامبيا

سيخوض منتخب السودان مباراة مصيرية إن لم نقل مستحيلة أمام منتخب زامبيا يوم الأحد بمدينة أندولا الزامبية برسم الدور التمهيدي الثاني للتصفيات الإفريقية والتي تقود إلى مرحلة المجموعات المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وقد تغلب منتخب زامبيا على نظيره السوداني في مباراة الذهاب على ملعب الخرطوم بمدينة كريمة شمال السودان بهدف نظيف من قدم المهاجم الزامبي وينستون كالينقو في الدقيقة 28، وهذا ما يجعل مهمة صقور الجديان عسيرة إلى حد ما، وسيحتاج إلى هدف لمعادلة الكفة ومن تم البحث عن الفوز لحفظ ماء وجه الكرة السودانية وعدم الخروج بهذا الشكل المذل الذي سيبقى محفورا في سجلات تاريخ الرياضة السودانية.

وفي الجانب الآخر سيدخل منتخب الرصاصات النحاسية بتشكيلته المعهودة والتي تضم مجموعة من اللاعبين الذين ححقوا الكأس الإفريقية في نسخة 2012 التي نظمت في غينيا الإستوائية وذلك لأول مرة في تاريخها، ومن بين هؤلاء اللاعبين نجد الحارس اليقظ كينيدي أمويني إضافة إلى قلب الدفاع ستوبيلا سونزو ولاعب المحور ناثان سينكالا وقائد المنتخب رينفورد كالابا، وقد لعب هؤلاء دورا مهما في الفوز خلال مباراة الذهاب بين السودان وزامبيا يوم الأربعاء الماضي، وسيحتاج المنتخب الزامبي للفوز أو التعادل إن هو أراد ورقة العبور لمرحلة المجموعات الأفريقية.

وبخصوص موعد مباراة الإياب بين السودان وزامبيا فمن المرتقب أن تكون يوم الأحد 15 نوفمبر 2015 على الساعة 13:00 زوالا بتوقيت جرينتش، وبتوقيت مكة المكرمة على الساعة 16:00 بعد الزوال الذي يوافقه التوقيت السوداني.

ويمكنكم متابعة مباراة الإياب بين السودان وزامبيا مباشرة على قنوات بي ان سبورت التي أكدت أنها ستبث المباراة على قناة إتش دي 1 بتعليق المعلق السوداني سوار الذهب.

كما ستقوم قناة supersport 3 بعرض مباراة السودان وزامبيا مباشرة في موعدها، أما بالنسبة للجمهور السوداني فيمكنه متابعة المباراة على القناة السودانية الأرضية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.