موعد مباراة الإياب بين مصر وتشاد 2015 ‘محدث’
موعد مباراة مصر وتشاد

يدخل المنتخب المصري غمار التصفيات المؤهلة لكأس العالم المنظمة بروسيا 2018 وكله أمل في فك عقدة ربع قرن والمثمثلة في عدم تمكن الفراعنة من بلوغ نهائيات كأس العالم وذلك عندما قاد المدرب الراحل محمود الجوهري مصر لكأس العام بإيطاليا عام 1990.

وسيستقبل المنتخب المصري نظيره التشادي على ستاد برج العرب في مباراة قوية سيسعى من خلالها كلا المنتخبين لحقيق نتيجة الفوز من أجل تعزيز حظوظهما للذهاب إلى روسيا سنة 2018.

ومن المرتقب أن يكون موعد مباراة مصر وتشاد القادمة يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 في ستاد برج العرب على الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش أما بالتوقيت المصري ستنقل المباراة على الساعة 18:30 أما بتوقيت مكة المكرمة على الساعة 19:30، وسيقود المباراة الحكم البورندي تيري نكورونزيزا، وكخطوة لدعم المنتخب المصري وإعطائه معنويات مرتفعة سيحضر المباراة حوالي 22 ألف مشجع يتقدمهم مجموعة من الشخصيات والوزراء المصريين.

كما وعد خالد عبد العزيز الذي يشغل منصب وزير الشباب والرياضة في مصر طاقم المنتخب مصر بمكافآت مالية مهمة في حال نجح هذا الأخير في التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018,

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد القادمة فقد طلبت قناة بي إن سبورت حقوق بث مباراة الإياب بين مصر وتشاد إلا أن إتحاد الكرة المصري رفض ذلك، وتم منح حقوق بث المباراة للشركة الراعية لإتحاد الكرة على أن تقوم الشركة بتسويقها للقنوات المصرية الراغبة فى نقل المباراة، وستيم تحديث الموضوع إذا حدث أي جديد فيما يخص مباراة الإياب بين مصر وتشاد سواء فيما يخص الموعد أو القنوات الناقلة.

تحديث 15.11.2015

تصاعدت أصوات تدعو إلى نقل مباراة العودة بين مصر وتشاد برسم إياب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 عن قارة أفريقيا إلى القاهرة بدلا من الإسكندرية، لكن الإتحاد المصري لكرة  أكد أن مباراة مصر وتشاد لتجرى في موعدها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تحديث 16.11.2015

من المرتقب أن يغيب عن منتخب الفراعنة المدافع أحمد دويدرا بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية غادر على إثرها مباراة الذهاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.