بعد مفاجأة البنك المركزي و رفع الجنيه 20 قرشاً.. الدولار يهبط بالسوق السوداء بفارق 90 قرش خلال 24 ساعة فقط !!
سعر الدولار بالسوق السوداء

عقب قيام البنك المركزي المصري أمس بإصدار قراراً يقضي برفع قيمة الجنيه المصري 20 قرشاً أمام الدولار، سيطرت حالة من الاضطراب و القلق في تعاملات السوق السوداء، بحيث تضاربت أسعار الدولار بالسوق الموازية إلاً أنها اتفقت على الهبوط الحاد فور صدور القرار.

و في نفس السياق رفضت العديد من شركات السوق غير الرسمية الإدلاء عن سعر الدولار بالسوق السوداء، إلاّ أن بعض المتعاملون صرحوا بأن الدولار تعرض لهبوط حاد جداً و مخالف لجميع التوقعات، و ذلك في ظل عدم توفر العملة في السوق و أشار البعض بأنهم لن يتمكنوا من تحديد السعر اليوم حتى يتم النظر في تعاملات السوق نهائية الأسبوع.

و على الصعيد الآخر صرح متعاملون آخرون بأن أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس تراوحت بين 8,08 و 8,20 جنيه بعد قرار البنك المركزي المصري، مؤكدين بأن الأسعار هبطت بفارق قياسي عن أسعار الأربعاء خلال 24 ساعة فقط، و صرح بعض الخبراء أن الأسعار تضاربت بشكل كبير في محلات و شركات الصرافة.

حيث أضاف آخرون بأن سعر الدولار سجل بالسوق السوداء اليوم 7,78 جنيه للشراء و 7,88 جنيه للبيع و سط غموض يسود السوق الموازية و مخاوف بخسائر متوقعة نظراً لقرار البنك المركزي المصري المفاجئ، و الجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري أصدر قراراً مفاجئاً أمس بخفض سعر الدولار بنحو 20 قرشاً، ليحقق 7.78 جنيه للشراء، و 7,8301 جنيه للبيع في البنوك المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.