اعرف لجنتك الإنتخابية لمحافظات المرحلة الثانية بإنتخابات مجلس النواب 2015
اللجنة العليا للإنتخابات

تنطلق بعد أيام قليلة المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، حيث يقترع المصريين لاختيار نواب وممثلي الشعب بمجلس النواب 2015، ونقدم لكم خدمة التعرف الاستعلام عن المقر الانتخابي عبر الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات.

إعرف نتيجة الجولة الأولي للمرحلة الثانية من إنتخابات مجلس النواب عبر هذا الرابط

وتجري الانتخابات البرلمانية بالمرحلة الثانية للانتخابات سواء للمصريين بالداخل أو المصريين بالخارج لمحافظات، على حسب ما تم نشرة بالموقع الإلكتروني للجنة العليا للانتخابات البرلمانية كالتالي:

الانتخاب في الخارج بالمرحلة الثانية
 التصويت الأول خارج الجمهورية بالمرحلة الثانية لمحافظات القاهرة ، القليوبية ، الدقهلية ، المنوفية ، الغربية ، كفر الشيخ ، الشرقية ، دمياط ، بور سعيد ـ الإسماعيلية ، السويس ، شمال سيناء ، جنوب سيناء.
الانتخاب في الداخل بالمرحلة الثانية
 التصويت الأول داخل الجمهورية بالمرحلة الثانية لمحافظات القاهرة ، القليوبية ، الدقهلية ، المنوفية ، الغربية ، كفر الشيخ ، الشرقية ، دمياط ، بور سعيد ـ الإسماعيلية ، السويس ، شمال سيناء ، جنوب سيناء.
وستجرى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية للمصريين بالخارج يومي 21، 22 نوفمبر 2015، وتبدأ المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب للمصريين بالداخلي يومي الأحد والإثنين الموافقين 22 و 23 نوفمبر 2015.

 استعلم عن مقرك الانتخابي استعلم عن لجنتك الانتخابية موقع اللجنة العليا للانتخابات 2015

ونقدم لكم الموقع الرسمي للاستعلام عن المقر الانتخابي أو اللجنة الانتخابية لجميع مواطني محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، من خلال الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات بالرقم القومي.

وللاستعلام عن المقر الانتخابي اضغط هنا

أو مباشرة من هنا

تحديث 29-11-2015

تنطلق غدا جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لاختيار نواب مجلس الشعب أو مجلس النواب على حسب المسمي الدستوري الجديد، وتبدأ جولة الإعادة للمصيين بالخارج يوم غدا الإثنين يعقبها لمصرين بالداخل يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ونقدم لكل من لم يشارك بالجولة الأولي ولم يستعلم عن مقرة الانتخابي وينوي المشاركة نقدم لكم خدمة التعرف على المقر الانتخابي من اللينكات المرفقة بعالية

تحديث 19-11-2015

ساعات قليلة وتنطلق المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لما تبقى من محافظات الجمهورية، ويعول المتابعون السياسيون على المواطنين بمحافظات المرحلة الثانية بالمشاركة الفعالة بانتخابات مجلس النواب 2015 لرفع نسبة المشاركة العامة مع إعلان النتيجة النهائية للانتخابات البرلمانية، ونقدم لقاطني محافظات المرحلة الثانية خدمة التعرف على المقر الانتخابي أو اللجنة الانتخابية من الرابط المرفق بالأعلى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.