مفاجأة || وزير الطيران يعلن تخفيض أسعار رحلات لشرم الشيخ حتى منتصف ديسمبر .. ننشر التفاصيل
اسعار رحلات شرم الشيخ

بعد تدهور الأوضاع السياحية في مدينة شرم الشيخ وذلك نتيجة سقوط الطائرة الروسية في سيناء يوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2015 ومقتل 227 راكب كانوا على متن الطائرة، عزف الكثير من السائحين حول العالم التوجه إلى جمهورية مصر العربية وذلك خوفاً من الأحوال هناك وكذلك قامت بريطانيا وروسيا وفرنسا بمنع السفر إلى مصر حفاظاً على أرواح مواطنيها.

>> عاجل || الأرصاد تحذر من سيول وأمطار وطقس غير مستقر في هذه المحافظات
>> بالفيديو || شاهد أحمد موسي ينشر صور خليعة ترويجاً للسياحة .. ثم يعتذر !!

حيث قام مجلس الوزراء المصري بعقد إجتماع عاجل لمناقشة تدهور السياحة والتى تعتبر العامود الفقري للإقتصاد القومي المصري، وخلال ذلك قام وزير السياحة المصري هشام زعزوع بتقديم مقترح للنهوض بالسياحة من جديد، وذلك عبر إستقطاب السائحين ضمن خطة إستراتيجية منظمة.

اسعار رحلات شرم الشيخ

حيث أكدت المصادر من داخل وزارة السياحة أن الخطة تشمل على تشجيع السائحين من مختلف بلاد العالم على زيارة مصر، وتثبيت حركة السياحة عبر المطارات في دول العالم، وتكليف المحررين والكاتبين بنشر مقالات يكون دورها جذب السائحين ونشر المظهر الجمالي لجمهورية مصر العربية، هذا عدا عن دعوة مشاهير العالم والمؤثرين في دولهم إلى زيارة مصر.

وعلى أثر هذه الخطة أعلن وزير الطيران المصري حسام كمال، أن شركة مصر للطيران قررت تخفيض اسعار رحلات شرم الشيخ وبأسعار مناسبة لجميع المواطنين ولكل الراغبين في التوجه إلى المدينة لدعم السياحة المصرية، حيث يبدأ هذا التخفيض من يوم السبت المقبل 14 نوفمبر 2015 ويستمر حتى يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.