موعد مباراة مصر وتشاد القادمة والقنوات الناقلة “محدث”
موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة

مباراة مصر وتشاد بتصفيات مونديال كأس العالم 2018 المقامة بروسيا هي مباراة يبحث من خلالها المنتخب المصري أن يحقق الإنتصار في معقل المنتخب التشادي ليقترب أكثر من التأهل ويلعب مباراة الإياب بنفسية مرتفعة، وفي الطرف الآخر يوجد المنتخب التشادي الذي سيبحث بكل الوسائل عن تحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة المنافس خصوصا وأنه يلعب تحت ضغط عاملي الأرض والجمهور.

قام الإتحاد الإفريقي بإجراء محادثات والتنسيق مع المسؤولين عن المنتخبين المصري والتشادي وأكد على أن موعد مباراة مصر والتشاد ستجرى يوم السبت 14 نوفمبر 2015 في دولة التشاد علي ملعب إدريس محمد أويا، كما تم تحديد مباراة الإياب بين المنتخبين المصري والتشادي يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 في ملعب برج العرب في مصر.

الآن.. موعد مباراة الإياب بين مصر وتشاد

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد

كعادتها لم تفوت القناة القطرية بي ان سبورت الفرصة وقامت بشراء حقوق بث مباريات تصفيات مونديال كأس العالم المقامة بروسيا 2018، وسوف يتم نقل مباراة مصر وتشاد مباشرة على قنوات بي إن سبورت يوم السبت 14 نوفمبر 2015، كما تجدر الإشارة إلى أن مباراة العودة بستاد برج العرب في مصر ستبث بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت على قناة نايل سبورت الأرضية.

تحديث الأربعاء 11 نوفمبر 13:43

أعلن اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، بيع تذاكر مباراة مصر وتشاد بسعر موحد بقيمة 20 جنيه، موضحا أنه سيتم طباعة 20 ألف تذكرة بألوان مختلفة، حسب كل مدرج فيما سيتم طباعة بطاقات الصحفيين بلون ثالث .

تحديث الخميس 12 نوفمبر 20:43

تقرر تقديم موعد مباراة مصر وتشاد بـ 45 دقيقة، حسب ما تم الاتفاق عليه بين مسئولي المنتخبين، لتقام المباراة في تمام الساعة 15.45 بتوقيت القاهرة، يوم السبت القادم، بعد ما كان من المقرر بدء المباراة على الساعة 16.30 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المباراة سهلة للغاية امام فريق تشاد الضعيف

    المهم الجولات القادمة ويارب نتأهل لكاس العالم بقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.