رجل أعمال مصري يقدم اقتراح ينقذ السياحة في مصر
رجل الأعمال طارق لبيب

تقدم رجل الأعمال المصري الدكتور طارق لبيب مدير الشركة المصرية للسياحة بالعاصمة الألمانية برلين، بإقتراح من شأنه إنقاذ السياحة في مصر والذي قدمه للحكومة المصرية، وذلك بعد حالة الإنهيار التي يترقبها الأقتصاد المصري بعد الغاء حجز عدد كبير من شركات السياحة الأجنبية إلي مصر خلال الأيام الماضية.

وأضاف لبيب أن يجب علينا في تلك الأوقات العصيبة التي تمر بها السياحة في مصر أن نستغل الأمور لصالحنا، وأن ما تمر بها مصر الأن قد لا يكون كارثة ولكنها فرصة جيدة أو مااسماه بفرصة العمر، واول شئ طالب به هو دمج وزارة الطيران مع وزارة السياحة لكي تصبح وزارة واحدة وتتحكم في أسعار تذاكر الطيران، والمطلب الأخر كان عمل برامج باكيت بأسعار منافسة ومغيره علي الطيران المصري الذي يعوض الخطوط التي تركتها الشركات الأجنبية .

وبذلك الأمر تكون مصر قد وفرت عروض أقل في السعر وأفضل بكثير في المزايا، والتي تقبل بها كل الرحلات، وذلك بعد قرار وقف بعض الرحلات للسفر إلي مصر بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وقام بضرب مثل لتلك التجربة التي تم تطبيقها في دولتي تركيا وتونس والذي حقق نتائج مبهرة ونشطت السياحة بشكل كبير، وهو الأمر ذاته الذي سوف يعود علي السياحة في مصر عند تطبيقه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.