عاجل || القائمة بأعمال محافظ الإسكندرية سعاد الخولي تبرئ الإخوان من غرق الإسكندرية وتعلن السبب الحقيقي ..
سعاد الخولي تبرئ الإخوان من غرق الإسكندرية وتعلن السبب الحقيقي

في مفاجأة صادمة وإعلان للسبب الحقيقي حول السبب الذي أدى إلى غرق محافظة الإسكندرية أكثر من مرة وذلك بسبب سيول الأمطار والموجة التى تعرضت لها مصر، حيث أكدت القائمة بأعمال محافظ الإسكندرية الدكتور سعاد الخولي أن عناصر جماعة الإخوان المسلمين لا علاقة لهم بغرق الإسكندرية وأن السبب الحقيقي هو سد مصبات مياه الأمطار بكتل خراسانية قبل أكثر من 20 عام.

>> بالفيديو || معتز مطر ما يحدث الآن هو احتلال دولي لسيناء لهذه الأسباب !!
>> النائب العام يصدر قرار التحفظ على أموال 17 رجل أعمال وزوجاتهم .. شاهد الأسماء

حيث تؤكد الخولي أن هذه المصبات تم إغلاقها في العام 1995 وذلك أثناء توسيع الكورنيش، وأشارت أنه تم وضع أكثر من 7 مكعبات خراسانية بأحجام كبيرة لمواجهة أمواج البحر العاتية وذلك أمام مصبات الأمطار بالضبط أثناء عملية التوسيع، ومع مرور السنوات تراكمت الآثار مما أدي لانسدادها وغرق المحافظة لزيادة كمية الأمطار.

>> أخطر تصريح من عكاشة لناخبي دائرته حول التصويت في الانتخابات

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية المصرية أعلنت اعتقال 17 شخص من عناصر جماعة الإخوان المسلمين وذلك على خلفية قيامهم بسد مصبات الأمطار والبلاعات بواسطة الإسمنت مما أدي لغرق المحافظة، والتي على أثرها قام المحافظ السابق هاني المسيري بتقديم استقالته بعد الغرق في المرة الأولى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت نبطل نستعمل الاخوان شماعه لاى مصيبه تحصل وندور على السبب الحقيقى للمصيبه ياريت نكبر بقى ونتعلم تحمل المسئوليه عن اخطاؤنا واحيي الاستاذه سعاد الخولى لانها صريحه ولاتركب الموجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.