وزارة التضامن الاجتماعى : موعد ومكان الاختبار الإلكتروني لمسابقة التأمينات الاجتماعية
وزارة التضامن الاجتماعى

كشف مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعي، أن الاختبار الإلكتروني لمسابقة وظائف الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي “صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص”، سيعقد خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الانتهاء من ضبط القائمة النهائية للمتقدمين المستوفين للشروط .

مسابقة التأمينات

وأضاف أن تاريخ ومكان عقد الاختبارات الالكترونية، سيعلن عنها على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي على هذا الرابط https://ssjobs.egypt.gov.eg، داعيا المتقدمين لمسابقة التأمينات، إلى متابعة هذا الموقع للاطلاع على موعد ومكان الاختبار الإلكتروني .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وزارة التضامن الاجتماعي

وكانت وزارة التضامن، قد أعلنت عن بدء تسجيل الاستمارة الالكترونية للمتقدمين لوظائف التأمينات، في 13 سبتمبر الماضي، ضمن إجراءات شغل وظائف بصندوق التأمين الاجتماعي المعلن عنها سابقا، لنحو 147 ألف من الذين انطبقت عليهم الشروط من مجموع المتقدمين للمسابقة، الحاصلين على مؤهل عال أو متوسط.

جدير بالذكر أن موعد تسجيل الاستمارة الإليكترونية لمسابقة التأمينات، انتهى في 12 أكتوبر الماضي،  بعد مد مهلة التسجيل أسبوعا كاملا .

وزارة التضامن الاجتماعى : موعد ومكان الاختبار الإلكتروني لمسابقة التأمينات الاجتماعية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بعد اذن سيادتكم انا مبسوطة لان كل فترة بيطلع مسئول ويطمنا بان في امتحان الكتروني بس السؤال انا هاامتحن ايه ؟ المفروض اعرف علشان اذاكر اللي هاامتحن في اما واني اكيد هاسقط بقالي ٣سنين اكيد نسيت اللي عرفته عن اي مادة كانت والمعلومات العامة كل يوم بتتغير .ارجو الاهتمام والرد من فضلكم.

  2. السيد المهندس رئىس مجلس الوزراء الموقر للآن لم يتم إحالة الشكوى ومرفقاتها من مستندات للسيده وزيرة التضامن الإجتماعى للنظر والرد على السؤال عند إختيار معاون للسيده وزيرة التضامن الإجتماعى لأهم موقع إداره العلاقات العامه والإعلام وخدمة المواطنين ويؤسفنى كل الأسف الجزء الذى تم الرد عليه من قبل سيادتكم لم يطرح طلبه ولا أعلم كيف باحث مجلس الوزراء إختلق سؤال من هوى نفسه ليكون الرد عليه بالنتيجه التى يرغبها ويكون بذلك انه تم الرد ولا أطيل علىكم لوقت سيادتكم أريد إراسال الشكوى بمرفقاتها من مستندات للسيده الوزيره وأتابعها بمستندات قضائيه أخرى صادره حاليا ضد المشكو فى حقه من حبس وتغريم وتعويض مؤقت للحق المدنى وهروبه من بعض أحكام حبس بحجة سقوط بمضى المده بواسطة ابن خالته ضابط شرطه وملف خدمة الضابط تكفى لصدق ماتقدمت به والضرر والظلم مازال قائم والحقوق الشرعيه ضائعه للمستحقين زوجه وأبناء من أب نزعت من قلبه الرحمه والشفقه والأخ زهران بأن يهمه الأمانه والكفائه فى العمل مردود عليه بأن فاقد الشئ لا يعطيه ياأستاذ عمادالدين أرجوا أن تكون إسم على مسمى ولا تكون للفاسدين نصيرا لهم لإنسان يسعى فى حرمان الناس من حقوقم الشرعيه ويسعى فى الأرض الفساد كيف سيادتك تستأمنه فى الموقع الذى منحتوه اياه وتقول مشاكله الخارجيه يتولاها الو الأمر أأنت لست منهم والدكتوره الوزير ليست من أولى الأمر لتطهير جهازها الإدارى ليكون من صفوة المجتمع أرجوا من الله ان تصل شكوى المظلومين ليد أمينه مخلصه لوجه الله تعالى مع الشكر تليفون01001343939

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.