موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الشهادة الاساسية اليمن 2015
فة نتيجة الشهادة الاساسية اليمن 2015

نتيجة الشهادة الاساسية 2015 , اعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية اليمن اليوم عن نتيجة الشهادة الاساسية اليمن و ذلك عبر بوابتها الالكترونية عبر الانترنيت , و ذلك عن طريق موقع نتيجة الاساسية في اليمن 2015 بالاسم و رقم الجلوس الخاص بالطلاب ، و ذلك بعد الانتهاء من كل الاجزاءات الضرورية كالتصحيح و ادخال الدرجات لموقع وزارة التربية والتعليم اليمن 2015 .

نتيجة الشهادة الاساسية اليمن
نتيجة الشهادة الاساسية اليمن

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2015

و ككل عام ينتظر العديد من اولياء امور الطلاب اليمنيين اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 عبر موقع وزراة التربية والتعليم و ذلك بادخال رقم الجلوس و اختيار العام الدراسي والضغط على ارسال من اجل عرض نتيجة الشهادة الاساسية اليمن 2015 .

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمن

ننشر لكل الطلاب في جمهورية اليمن رابط موقع وازراة التربية والتلعيم لمعرفة علامتك الخاصه بـ نتيجة الشهادة الاعدادية من هنا : نتيجة الشهادة الاساسية اليمن 2015 .

نتيجة الشهادة الاساسية اليمن

و صرح المتحدث الرسمي الخاص بوزارة التربية الوطنية ان نتائج امتحانات الشهادة الاساسية للعام الدراسي 2015 تم الاعلان عنها يوم امس ، و ان العلامات الخاصة بالطلاب الذين يدرسون بمحافظة صنعاء سوف يتم بثها .

و في طريقة اخرى لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية يمكنكم ارسال اسمك او رقم جلوسك في الامتحانات للرقم المخصص و هو 161 ، و سيقوم المكلفون بإرسال النتيجة اليك تتوفر على علامتك و كل شيء .

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن
موقع وزارة التربية والتعليم اليمن

و قد نشرت وزارة التربية والتعليم من خلال صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك انه تم ارسال نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية الى جميع محافظات جمهورية اليمن الى جميع المدارس .

و عند ارسال رسالة لـ 161 او الاتصال من اجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاساسية اليمن 2015 سوف تتوصل بـ رسائل نصية الى هاتفك معدلها 3 تتوفر على النسبة و الدرجة النهائية الخاصة بالطالب و نتيجة الشهادة الاعدادية .

نتمنى ان نكون قد افدناكم فيما يخص معرفة نتيجة الشهادة الاساسية اليمن 2015 عبر موقع مصر فايف ، اي استفسار يمكنكم طرحه في التعليقات و سنكون سعداء بالاجابة عليكم .

نتمنى التوفيق لجميع الطلاب …

تحديث : الجمعة 06/11/201 – 18:03 غ

نسبة نجاح الشهاده الاساسيه

و اعلن الغذيفي الناطق الرسمي والمدير الخاص بمكاتب التربية والتعليم اليمن في عاصمة جمهورية اليمن صنعاء انه بعد اعلان نتائج الشهاده الاساسيه 2015 ، تبين ان نسبة النجاح الخاصة بامتحانات الشهاده الاعدادية هي 86.4% .

اوائل الشهادة الاعدادية

و اكد في نفس السياق ان اوائل الشهاده الاساسية في محافظة صنعاء كانت كالتالي : 1 دلال النجار – 2 رحاب حمزة – 3 عبير البكار , و عبر الكثير ان نسبة النجاح الخاصة بنتائج الشهادة الاعدادية تعتبر جد جيدة في ظل المشاكل السياسية التي تعاني منها البلاد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا من الصف الرابع اساسي املي هوالنجاح لكي افرح امي وابي

  2. ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺠﻠﻮﺱ 248983 ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻘﻴﺪ 00239617

  3. اني طالبه في مدرسة البيحاني اساسي ..نزحت الي تعز وامتحنت في مدرسة النجده سربيت سامع لكن ارقام الجلوس تاخرت في عدن …ولم اسجل رقم الجلوس …الان اريد الحصول علي نتيجتي
    وشكر

  4. لحد الان نتائج النت مارضت تطلع
    اخر تحديث ل 2013-2014
    اما بالنسبه للتلفون قد طلعت النتيجه

  5. ماذا عن الطلاب النازحين من الحرب والذين اختبروا بدون ارقام جلوس كيف يمكنهم الاستفسار ومعرفة نتائجهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.