آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 6 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 6 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بمصرع 3 أشخاص في انفجار سيارة بمحافظة الشرقية، توجه رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة الإسكندرية، مصرع 16 شخص بالبحيرة نتيجة تساقط السيول، شراء 13 قطار مترو أنفاق مكيف للخط الثاني.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير دفاع بريطانيا، توافر مخزون السلع الغذائية المدعمة حتى 3 شهور، بدء تطوير الشبكة القومية للكهرباء بتكلفة 650 مليون دولار، ارتفاع صادرات المنتجات الزراعية إلى 4.7 مليون طن، استمرار عمليات رفع مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية.

فوز فريق مصر المقاصة على النادي الأهلي، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم غير مستقر مصاحبا بتساقط الأمطار على القاهرة والسواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 6 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2015

مصرع 3 أشخاص في انفجار سيارة بمحافظة الشرقية

صرح أحد المصادر الأمنية في وزارة الداخلية عن مصرع ثلاثة أشخاص من بينهم شخصين من المنتمين إلى جماعة الإخوان في انفجار سيارة بمحيط مدخل مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية.

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة الإسكندرية 

يتوجه اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل إلى محافظة الإسكندرية ومحافظة البحيرة؛ وذلك لتفقد تطورات الأوضاع بالمحافظات، وكذلك لبحث سبل حل الأزمة الخاصة بتساقط السيول.

مصرع 16 شخص بالبحيرة نتيجة تساقط السيول

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة البحيرة عن مصرع ستة عشر شخصا وإصابة آخرين، نتيجة تساقط السيول على المحافظة، كما صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية عن تسبب تساقط السيول في مصرع شخصين.

شراء 13 قطار مترو أنفاق مكيف للخط الثاني

صرح رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المهندس علي فضالي عن الانتهاء من المواصفات الخاصة بشراء عدد ثلاثة عشر قطار مترو أنفاق مكيف بإجمالي تكلفة تصل إلى مليار وخمسمائة مليون جنيها؛ وذلك لتشغيلها بالخط الثاني.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير دفاع بريطانيا

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير دفاع بريطانيا، وذلك في إطار ختام زيارة رئيس الجمهورية لبريطانيا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

توافر مخزون السلع الغذائية المدعمة حتى 3 شهور

أعلن نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توافر المخزون الاستراتيجي من السلع والمواد الغذائية المدعمة حتى الثلاثة أشهر القادمة.

بدء تطوير الشبكة القومية للكهرباء بتكلفة 650 مليون دولار

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن البدء في الأعمال الخاصة بتطوير الشبكة القومية للكهرباء؛ تجنبا لانقطاع التيار الكهربائي خلال الصيف القادم، وذلك بإجمالي تكلفة ستمائة وخمسين مليون دولار.

ارتفاع صادرات المنتجات الزراعية إلى 4.7 مليون طن

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن ارتفاع حجم صادرات جمهورية مصر العربية من المنتجات الزراعية لدول الخليج وأوروبا إلى أربعة مليون وسبعمائة ألف طنا.

 استمرار عمليات رفع مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية

صرح رئيس غرفة عمليات محافظة الإسكندرية اللواء أحمد حجازي عن استمرار العمليات الخاصة برفع مياه الأمطار من كافة شوارع المحافظة، وذلك بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة والمجتمع المحلي؛ لعودة الحالة إلى طبيعتها بشوارع المحافظة.

فوز فريق مصر المقاصة على النادي الأهلي

انتهى اليوم الثاني من مباريات الأسبوع الرابع بالدوري المصري الممتاز بفوز فريق مصر المقاصة على فريق النادي الأهلي بهدف نظيف، كما تعادل فريق نادي سموحة مع إنبي بهدف لكل منهما، على أن تستكمل مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري يوم السبت القادم الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.41 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0074، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 284870.63 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 284.88.

طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على القاهرة والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس غير مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية مصاحبا بتساقط الأمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.