تعرف على وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة
كريستيانو رونالدو

أبدي لاعب نادي ريال مدريد الأسباني وقائد المنتخب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” حزنه لما وصل له نادي مانشستر يونايتد، حيث اصبح الفريق يخسر المباريات والمستوي يقل بشكل تدريجي ويقلقه، وأوضح انه بعد تركه لنادي مانشستر يونايتد تغيرت أشياء كثيرة جدا باعتزال السير اليكس فيرجسون والعديد من اللاعبين مثل رايان جيجز وريو فيردناند وبول سكولز والعديد من اللاعبين الأقوياء.

أما عن سؤاله عن رحلته المقبلة من خلال قناة BBC وهل سيتحكم المال في الخطوة القادمة للنجم البرتغالي فضحك اللاعب قائلاً أنه لا يريد المال وهل يفكر في المال بعد أن وصل سن الـ 30 وأصبح من افضل لاعبي العالم وان افضل اللاعبين ما يحركهم هو الطموح والأمل وليس المال.

وعند سؤال هل يمكن أن يذهب إلى مانشستر يونايتد او باريس سان جيرمان لأنهم الأغنى في الوقت الحالي، قال انه إذا أراد المال فسيذهب إلي قطر فهي تملك المال الكثير الذي يكفيه للعب والتمتع.

وكان صحيفة ميرور الانجليزية طرحت سؤالا بان هل من الممكن أن يعود إلى مانشستر يونايتد فريقه السابق قال انه من الممكن العودة فلما لا.

ولكن بشكل أوضح فأن رونالدو أصبح قريبا من مغادرة ريال مدريد والفريق الأقرب هو باريس سان جيرمان، حيث يستطيع الفريق الباريسي دفع مبلغ هائل للنجم البرتغالي، حيث انه يمتلك كوكبة من اللاعبين الحاليين أمثال زلاتان ابراهيموفيتش ودي ماريا وكافاني، وقدر المبلغ بـ 125 مليون جنيه استرليني

image_101996_ar
رولاندو

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.