الزمالك يفوز على المقاولون بضربة جزاء جدلية في مباراة مثيرة
الزمالك والمقاولون العرب

انتهت مباراة مثيرة بالدوري المصري لعام 2015-2016 وكانت المباراة بين طرفي نادي الزمالك والمقاولون العرب فى الدور الرابع من الدوري بفوز درامي من نادي الزمالك على فريق المقاولون العرب.

وكان قد نجح نادي الزمالك فى قلب الطاولة علي المقاولون والفوز بهدفين بعد أن كان المقاولون العرب متقدم بهدف واحد وكان الزمالك يلعب ب10 لاعبين فقط بعد طرد طارق حامد في الدقيقة 18 والغريب أن النقص العددي لم يؤثر على نادي الزمالك.

وكان المقاولون العرب قد تقدم فى الدقيقة 52 حيث  نجح المهاجم حماده الغنام من تسديدة أرضية قوية على يسار الحارس أحمد الشناوي ليتقدم المقاولون بهدف يربك حسابات الزمالك.

وصارت المباراة سجالا وأضاع الزمالك عدة فرص لحين نزول مصطفي فتحي الذي قلب المباراة رأسا على عقب وأصبحت الأفضلية لنادي الزمالك وبعد مراوغه من نصف الملعب للساحر الصغير “مصطفي فتحي” اعطي الكرة لاحمد حسن مكي الذي نزل بديلا لباسم مرسي ليحرز هدف التعادل فى الدقيقة 74 من عمر المباراة.

واصبح لاعبي الزمالك اكثر شراسة على مرمي المقاولون العرب وأضاعوا عده فرص لحين استطاع اسلام جمال مدافع نادي الزمالك فى الحصول على ضربة جزاء تحمل الكثير من الجدل ليسددها احمد دويدار على طريقة “بانينكا” ويتقدم نادي الزمالك ويفوز باللقاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.