بالفيديو: تحذيرات هيئة الأرصاد من سيول سوف تتعرض لها الإسكندرية وسيناء ومحافظات آخري بداية من الغد
حالة الطقس بداية من يوم الثلاثاء

في تصريحات للمتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجودية، وحيد سعودي، خلال لقائه مع قناة ” أون تي فى” الفضائية صرح أن مع بداية الغد الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر سوف تتعرض بعض المدن الساحلية إلي أمطار غزيرة ورعدية قد تصل إلي حد السيول منها” الإسكندرية، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، المدن المطلة على ساحل البحر الأحمر والمتوسط ليصل إلي شمال الصعيد.

وأشار سعودي، أن معظم البلاد  تشهد في الأسبوع الحالي انخفاض في درجات الحرارة وتقلبات جوية شديدة مصاحبة لسقوط أمطار غزيرة على الوجه البحري ومعظم المحافظات سالفة الذكر، تمتد إلي القاهرة الكبري.

وأضاف سعودي أنه قام بإرسال تحذيرات للمدن الساحلية منها الإسكندرية ومطروح وشمال سيناء لتوخى أقصي حالات الحيطة والحذر لتجنب حدوث حوادث مماثلة كالسابق في الإسكندرية في الأسبوع الماضي، مضيفاً أن النوه مستمرة حتى نهاية الأسبوع الحالي تبدأ من الغد الثلاثاء إلي يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر، ناصحاً المواطنين بإرتداء الملابس الثقيلة.

هذا وفي سياق متصل ناشد سعودي قائدي السيارات بالهدوء عند القيادة والتزام أقصي اليمن، وبالنسبة لحالة الملاحة البحرية أوضح سعودي أن الانخفاض درجات الحرارة والتي ستصل إلى 16 درجة مئوية على معظم المحافظات وزيادة نشاط وسرعة الرياح سيؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.