محافظ الشرقية يقتحم مركز للدروس الخصوصية وقرارات بغرامات مالية صارمة
الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية

إقتحم محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام بصورة مفاجأة، مركز متخصص بالدروس الخصوصية بمحافظة الشرقية، ولقن السيد المحافظ المدرسين المتواجدين بالمركز درسا قاسياً أمام الطلاب، واتخذ قرارات صارمة بغلق المركز وفرض غرامات مالية على المدرسين بمبالغ طائلة.

وأجرى محافظ الشرقية بعض الحوارات بلهجة حادة مع بعض المدرسيين العاملين بمرك الدروس الخصوصية الذي أمر بإغلاقه وفرض غرامات مالية قدرت بحوالي 50 ألف جنيه على كل مدرس.

وحاول محافظ الشرقية أن يستمع من بعض الطلاب إجابات لبعض استفسراته عن قيمة الدروس الخصوصي، وانفعل محافظ الشرقية بشدة بعد محاولة أحد المدرسين مناقشته و الإجابة بدلاً عن الطالبة الموجهة لها السؤال.

وأجرى محافظ الشرقية مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي أوضح فيها ملابسات واقعة اقتحامه مقرات الدروس الخصوصية، والفاجعة التي اكتشفها من أخذ بعض المدرسين لأجازة بدون راتب والتواجد بمصر حالياً، للتدريس، متسائلا لماذا لا يقدم استقالته وترك الفرصة التي يحتجزها لغيره من الشباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا كل إعلام مصر مقرؤ أومسموع أو مرئي وسوشيال ميديا يا كل إعلام يحترم ويقدس رسالة الإعلام الحقيقي ليس في أمانة نقل الخبر فقط ولكن يشارك مشاركه فعليه في معالجة السلبيات بالمجتمع كاتلك الأفه التي تدمر المجتمع المصري ببطئ وهي الدروس الإبتزازيه أناشدكم بأن تنسقون مع جميع المسئلون بجميع المحافظات بإمدادهم بعناوين تلك الأوكار من سناتر وخلافه والإعلان عن أرقام تليفون وشتى طرق الاتصال بكم لإبلاغكم من قبل أولياء الإمور عن أماكن تلك السناتر أجزم سيتم القضاء على تلك الأفه خلال إسبوعين نشكرك سيادة المحافظ ونقول أحسنت وأعطيت مثال يحتذى لكل مسئول يريد أن ينهض بالبلد أن يترك مكتبه المكيف ويخرج للبحث عن المعضلات والمشكلات بقطاعه المسئول عنه ولا ينتظر أن تأتيه لأنها لن تأتيه لأن مرؤسيه سايعطونه تمام بأن كل شيئ تمام وعلى ما يرام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.