بالفيديو الفتاة الناجية الوحيدة من حادث الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء بسبب “علاقة حب”
الفتاة الروسية

نجحت فتاة روسية أن تكون هي الوحيدة الناجية من حادث تحطم الطائرة الروسية بشبه جزيرة سيناء أمس السبت، حيث كانت تقل على متنها حوالي 217 راكب وراكبة، من بينهم أطفال، بخلاف الطاقم العامل على الطائرة، وذلك أثناء رحلتها من مصر إلي روسيا.

وتناقلت وسائل الإعلام الروسية تصريحات الفتاة التي تدعي “Peterburzhenka”، لقناة زافيزدا الروسية، حيث تروي فيها تفاصيل نجاتها من حادث تحطم الطائرة الروسية التي كانت تنقل سائحين من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة بطرسبرج الروسية.

وتحت عنوان ” Петербурженка чудом не погибла в авиакатастрофе в Египте”، وهو يعني  الفتاة التي نجت بأعجوبة من حادث تحطم الطائرة بمصر، أشارت الفتاة لتغيريها وجهتها في السفر قبل إقلاع الطائرة المتوجهة لمدينة” سانت بطرسبرج”، وتعتزم السفر لمدينة موسكو.

وأرجعت بعض المواقع الإخبارية السبب وراء تخلف الفتاة الروسية بسبب علاقة حب وغرام نشأت بين الفتاة الروسية و شاب مصري، جعل الفتاة تعتزم المكوث لبعض الوقت الإضافي بمدينة شرم الشيخ، مما تسبب على إثره تخلفها عن ركوب الطائرة الروسية وتنجو من حادث سقوط الطائرة

وأضافت الفتاة أنها تتواجد بمطار مدينة شرم الشيخ بعد توقف رحلة الطائرة المتوجهة لمدينة موسكو، بسبب توتر الأوضاع بعد تحطم الطائرة الروسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.